"حرب أرقام" بشأن أجر بيل الجديد

Real Madrid's Gareth Bale smiles during a news conference after extending his contract with the club at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, October 31, 2016. REUTERS/Sergio Perez
بيل وقع عقدا جديدا مع الريال ينتهي في 2022 (رويترز)

رفض الويلزي غاريث بيل الكشف عن أجره الجديد بعد تمديد عقده مع نادي ريال مدريد إلى غاية 2022.

وبعبارة "لن تعرفوا" أجاب بيل على أسئلة الصحفيين بشأن أجره الجديد اليوم الاثنين في ندوة صحفية بمناسبة الإعلان عن تمديد عقده، وقال لهم إنه الشخص الوحيد المخول بمعرفة الرقم.

موقف بيل زاد من الغموض بشأن تفاصيل عقده الجديد ودفع مختلف الصحف للسعي وراء كشف الرقم، وهو ما خلق "حرب أرقام" بين وسائل الإعلام المختلفة.

فقد ذكرت صحيفة غارديان أن بيل أصبح اللاعب الأعلى أجرا على مستوى العالم، وقالت إنه سيحصل على أجر يقدر بنحو 389 ألف يورو أسبوعيا أي 20.2 مليون يورو سنويا، في حين أكدت صحيفة ديلي مايل أن اللاعب سيحصل على 19.9 مليون يورو سنويا.

في المقابل نقلت صحيفة آس الإسبانية عن مصادر مقربة من بيت النادي الملكي قولها إن بيل سيحصل على راتب مساو لما يناله قائد الفريق سيرخيو راموس، أي 10 ملايين يورو سنويا.

وإن صح تقاضي بيل عشرين مليون يورو سنويا فسيكون أعلى دخلا من نجم الريال الأول كريستيانو رونالدو الذي ذكرت تسريبات إعلامية في وقت سابق أنه يحصل على 17 مليون يورو سنويا.

المصدر : الفرنسية