الإسباني كوستا يوقع عقد انضمامه لتشيلسي

كوستا: أنا في غاية السعادة بالتوقيع لتشيلسي (الأوروبية)
كوستا: أنا في غاية السعادة بالتوقيع لتشيلسي (الأوروبية)

قال نادي تشيلسي -الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- اليوم الثلاثاء إنه أكمل صفقة ضم مهاجمه الجديد دييغو كوستا إلى صفوف الفريق بعد توقيعه عقدا لمدة خمس سنوات.

ونقل عن الإسباني كوستا (25 عاما) قوله لموقع النادي الإنجليزي على الإنترنت "أنا في غاية السعادة بالتوقيع لتشيلسي، الجميع يدرك أنه من الفرق الكبيرة ويلعب في دوري في غاية القوة والتنافسية، وأنا سعيد للغاية لبداية مشواري في إنجلترا مع مدرب وزملاء رائعين".

وأضاف "أود أن أشكر الجميع في أتليتيكو الذين جعلوا مني اللاعب الذي أنا عليه الآن، كان الوقت هناك لا يصدق بالنسبة لي، إلا أنني أبدأ مغامرة جديدة الآن ويحدوني الأمل أن أفوز بالمزيد من الألقاب مع تشيلسي".

وكان كوستا انضم من أتليتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني في بداية هذا الشهر في مقابل 32 مليون جنيه إسترليني (54.87 مليون دولار).

وصنع المهاجم المولود في البرازيل والذي يتميز بالقوة واللعب بشكل مباشر لنفسه سمعة قوية في إسبانيا باعتباره مهاجما لا يشق له غبار، حيث سجل 64 هدفا في 134 مباراة مع أتليتيكو وساعد كوستا الفريق على الفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أصبح دييغو كوستا تحت الضغط بعد أن استدعاه مدرب المنتخب البرازيلي لويز سكولاري إلى التشكيلة التي ستخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل، إذ يجب عليه أن يقرر هل سيدافع عن ألوان منتخب موطنه الأصلي البرازيل أو منتخب بلده بـ”التبني” إسبانيا التي منحته جنسيتها.

26/10/2013

أكد نادي أتليتكو مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أن إصابة هدافه البرازيلي الأصل دييغو كوستا ليست خطيرة، خلافا لما أظهرته الكاميرات والأجواء العامة في مباراة الأحد ضد خيتافي.

14/4/2014
المزيد من أندية
الأكثر قراءة