نصري مستمر مع مانشستر سيتي لخمس سنوات

epa04079862 Manchester City's Samir Nasri (C) celebrates after scoring the 2-0 lead during the FA Cup 5th round soccer match match between Manchester City and Chelsea FC in Manchester, Britain, 15 February 2014. EPA/PETER POWELL DataCo terms and conditions apply http://www.epa.eu/files/TermsandConditions/DataCo_Terms_and_Conditions.pdf
نصري خاض مع مانشستر سيتي 129 مباراة سجل خلالها 22 هدفا (الأوروبية)

قال نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم إن لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري وقع على عقد جديد مع الفريق لمدة خمس سنوات.

وسيبقى نصري (27 عاما) مع مانشستر سيتي حتى 2019 بعد أن نجح خلال الموسم الماضي في المساهمة في قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري وتسجيل 11 هدفا.

وقال المهاجم الذي لم يكن ضمن قائمة المنتخب الفرنسي في مونديال 2014 في البرازيل "أنا سعيد جدا بتوقيع العقد الجديد وبضمان مستقبلي مع مانشستر سيتي".

وأضاف في تصريح للموقع الرسمي للنادي "أنا الآن في السابعة والعشرين وإذا استمعت إلى أفضل مدربي كرة القدم فهم يقولون إن لاعب الوسط تكون أفضل سنوات لعبه بين السابعة والعشرين والثلاثين، لذا أتمنى أن أقدم أفضل سنواتي مع سيتي".

وانضم نصري إلى مانشستر سيتي قادما من أرسنال عام 2011، ولعب مع فريقه الحالي 129 مباراة سجل خلالها 22 هدفا، وأحرز معه اللقب مرتين في ثلاث سنوات وكأس رابطة الأندية الإنجليزية مرة واحدة.

المصدر : وكالات