البرازيل تسحق بنما برباعية

Brazil's Fred, right, fights for control of the ball with Panama's Roman Torres during a friendly soccer match at the Serra Dourada stadium in Goiania, Brazil, Tuesday, June 3, 2014. (AP Photo/Andre Penner)
فوز البرازيل على بنما هو الثامن في إطار استعداداته للمونديال (أسوشيتد برس)

فاز منتخب البرازيل لكرة القدم على ضيفه منتخب بنما 4-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الثلاثاء في غويانيا قرب برازيليا في إطار استعدادات الأول لنهائيات المونديال.

وأحرز نيمار أول هدف من ركلة حرة نفذها بإتقان من فوق الحائط البشري فاستقرت في المقص الأيمن (الدقيقة 26).

وفي الدقيقة الأربعين أطلق داني ألفيش كرة وصلته من أوسكار خارج المنطقة بعدما راوغ لاعبا فارتطمت بالأرض أمام الحارس أوسكار ماكفرلاين واستقرت في أسفل الزاوية اليسرى هدفا ثانيا.

وفي الثواني الأولى من الشوط الثاني، أرسلت الكرة إلى نيمار فمررها خلفية بكعب القدم إلى هالك المنطلق بسرعة فتابعها أرضية زاحفة في أسفل الزاوية اليسرى هدفا ثالثا (الدقيقة 46).

وختم البديل ويليان مهرجان الأهداف بهدف رابع (73 دقيقة) بعد لعبة ثلاثية مشتركة بدأها نيمار بتمريرة رائعة إلى البديل ماكسويل الذي خطفها من أمام الحارس البنمي لتصل إلى ويليان الذي تابعها زاحفة من بين أقدام المدافعين في الشباك هدفا رابعا لأصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة يكون منتخب البرازيل قد حقق فوزه الثامن في إطار استعداداته للنهائيات التي تستضيفها بلاده من 12 يونيو/حزيران الجاري إلى 13 يوليو/تموز المقبل.

وتلعب البرازيل في النهائيات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كرواتيا والمكسيك والكاميرون.

المصدر : الفرنسية