هازار باق في تشلسي ولن ينتقل إلى سان جيرمان

Chelsea's Eden Hazard celebrates after scoring a penalty as Tottenham Hotspur's goalkeeper Hugo Lloris reacts during their English Premier League soccer match at Stamford Bridge in London March 8, 2014. REUTERS/Eddie Keogh (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER) FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR "LIVE" SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS
هازار أكد أنه لم يتلق أي عرض للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

أكد المهاجم البلجيكي إيدن هازار أنه يفاوض نادي تشلسي الإنجليزي للبقاء ضمن صفوفه، وهو ما ينفي المعلومات التي تحدثت في وقت سابق عن صفقة لانتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال هازار (23 عاما) لصحيفة "لا درنيار أور" البلجيكية اليوم الثلاثاء "سأبقى 100% في تشلسي"، وأضاف "كل شيء وارد في كرة القدم لكني ملتزم بعقد مع تشلسي وأريد البقاء في صفوف النادي"، وأشار إلى أنه يفاوض الإدارة "لإنجاز عقد جديد. والمحادثات ما زالت في بداياتها".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد أكدت أن اللاعب سيجدد تعاقده مع تشيلسي لمدة خمسة أعوام ليصبح من أكبر اللاعبين أجرا في صفوف الفريق.

وتحدثت تقارير إعلامية في الأسابيع الماضية عن صفقة لانتقال النجم البلجيكي إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي مقابل مبلغ مالي كبير، غير أن هازار -الموجود مع منتخب بلاده في البرازيل للمشاركة في كأس العالم- أكد أنه لم يتلق أي عرض من النادي الفرنسي.

وتأتي تصريحات اللاعب بعد أيام من منحه القميص رقم 10 الذي كان يرتديه لاعب الوسط الدولي الإسباني خوان ماتا المنتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير/كانون الثاني الماضي.

وسجل هازار 17 هدفا لتشلسي الموسم الماضي، لكن علاقته توترت مع مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي صرح بأن هازارد "لم يكن مستعدا للتضحية بنسبة 100%" في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد. ووجه هازار بدوره انتقادات لأسلوب المدرب البرتغالي بعد انتهاء المباراة التي خسرها تشلسي (1-3).

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

Manchester City's Argentinian defender Pablo Zabaleta (R) chases Chelsea's Belgian midfielder Eden Hazard (L) during an English Premier League football match between Manchester City and Chelsea at the Etihad Stadium in Manchester on February 3, 2014. AFP PHOTO/PAUL ELLIS

اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنجليزي أن الدولي البلجيكي إدين هازار أفضل لاعب شاب في العالم، وذلك بعدما ساهم في قيادة فريقه للفوز خارج الديار على مانشستر سيتي (1-صفر) أمس الاثنين في الدوري المحلي لكرة القدم.

Published On 4/2/2014
epa03981219 Frank Lampard of Chelsea misses a chance at the Stoke City goal during the English Premier League match Stoke City vs Chelsea at the Britannia Stadium, Stoke, Britain, 07 December 2013. EPA/DAVID JONES DataCo terms and conditions apply https://www.epa.eu/downloads/DataCo-TCs.pdf

أكد لاعب الوسط الإنجليزي الدولي فرانك لامبارد الاثنين رحيله عن صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية بعد 13 عاما قضاها في النادي.

Published On 2/6/2014
epa03790847 Chelsea's Romelu Lukaku celebrates his 1-0 goal from a penalty kick against Singha All Star team during their friendly soccer match at Rajamangala National Stadium in Bangkok, Thailand, 17 July 2013. EPA/RUNGROJ YONGRIT

أكد مدرب المنتخب البلجيكي مارك فيلموتس أن مهاجم الفريق روميلو لوكاكو الذي تعرض لإصابة بمباراة تونس الودية أمس السبت سيضطر للغياب عن المران لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أيام.

Published On 8/6/2014
Belgium's players celebrate after winning a 2014 FIFA World Cup qualifier football match against Croatia at the Maksimir stadium in Zagreb on October 11, 2013. AFP PHOTO

قاد روميلو لوكاكو منتخب بلاده بلجيكا إلى مونديال البرازيل بتسجيله ثنائية بمرمى مضيفتها ومطاردتها المباشرة كرواتيا 2-1 اليوم الجمعة على ملعب “كراسيمير ستاديوم” في زغرب بالجولة التاسعة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأوروبية.

Published On 11/10/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة