كافاني يهدي باريس رابع ألقابه بكأس الرابطة

Paris' Brazilian defender Thiago Silva holds the trophy as he celebrates with team mates winning the French League Cup final football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Lyon (OL) on April 19, 2014 at the Stade
اللقب هو الرابع لباريس سان جيرمان في كأس الرابطة (الفرنسية)

أهدى الأورغوياني إدينسون كافاني فريقه باريس سان جيرمان أول تتويج له هذا الموسم بتسجيله هدفي فوزه 2-1 على أولمبيك ليون في نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية لكرة القدم مساء السبت.

وسجل مهاجم منتخب أورغواي هدفيه في الشوط الأول (4 و32) بينهما هدف مثير للجدل من ركلة جزاء، في حين قلص ألكسندر لاكازيتي الفارق في الشوط الثاني (56)، ليحرز باريس رابع ألقابه في المسابقة.

وسيتحول تركيز فريق المدرب لوران بلان بعد هذا التتويج على الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث يتفوق بفارق عشر نقاط على موناكو قبل خمس مراحل من النهاية.

وقال بلان قبل المباراة إن فريقه نسي عثرة خروجه من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي. واتضح بالفعل صحة ما قاله مدافع ومدرب منتخب فرنسا السابق.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Monaco's Colombian forward Radamel Falcao (L) celebrates with teammates after scoring during the French L1 football match Monaco (ASM) vs Lyon (OL) on October 27, 2013 at the Louis II Stadium in Monaco. AFP PHOTO / VALERY HACHE

اقتسم موناكو وباريس سان جرمان الصدارة بعد فوز الأول على ضيفه ليون 2-1 وتعادل الثاني مع مضيفه سانت إتيان 2-2 مساء الأحد في المرحلة الـ11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 28/10/2013
Paris Saint-Germain's Swedish forward Zlatan Ibrahimovic (R) celebrates with Brazilian forward Lucas Moura after scoring his team's third goal during the French L1 football match between Paris Saint-Germain and Nice at the Parc des Princes in Paris on November 9, 2013. AFP PHOTO / FRANCK FIFE

قاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب إلى توسيع الفارق بينه وبين مطارديه، إثر فوزه الكبير على ضيفه نيس 3-1 يوم السبت في المرحلة الـ13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 9/11/2013
Paris Saint-Germain's Swedish forward Zlatan Ibrahimovic (Back) scores his team's 4th goal in a two-step penalty kick past Toulouse's goalkeeper Zacharie Boucher (Front) during the French L1 football match Toulouse (TFC) vs Paris Saint-Germain (PSG) on February 23, 2014 at the Municipal Stadium in Toulouse. AFP

قاد الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه باريس سان جرمان حامل اللقب إلى الابتعاد في الصدارة مجددا بعد تسجيله ثلاثية في المباراة التي انتهت بفوز النادي الباريسي على مضيفه تولوز 4-2 اليوم في المرحلة الـ26 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 23/2/2014
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة