فرنسا وإسبانيا تفوزان وديا بإعداديات المونديال

Spain's forward Diego Costa (L) vies with Italy's defender Gabriel Paletta during the FIFA 2014 World Cup friendly football match Spain vs Italy at the Vicente Calderon stadium in Madrid on March 5, 2014. AFP PHOTO / DANI POZO
سباق على الكرة بين المهاجم الإسباني دييغو كوستا (يسار) والمدافع الإيطالي غابرييل باليتا (الفرنسية)
undefined
هزم المنتخب الفرنسي ضيفه الهولندي بهدفين دون مقابل، بينما حققت إسبانيا حاملة اللقب فوزا ثمينا على إيطاليا، وذلك في مباراتين وديتين في إطار الاستعدادات لنهائي كأس العالم المقررة الصيف المقبل في البرازيل.

وقدم المنتخب الفرنسي عرضا جيدا وفرض أفضليته منذ البداية حتى استطاع كريم بنزيمة التسجيل في الدقيقة 32، قبل أن يضيف زميله بليس ماتويدي الهدف الثاني في الدقيقة 41، ليحسم الفريق المباراة تماما في شوطها الأول.

وتلعب فرنسا في النهائيات في المجموعة الخامسة إلى جانب سويسرا والإكوادور وهندوراس، أما هولندا الوصيفة فتلعب في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا حاملة اللقب وتشيلي وأستراليا.

وعلى معلب ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد أكد المتنخب الإسباني تفوقه مجددا، ووجه تحذيرا لباقي المنتخبات المشاركة في المونديال بقدرته على الدفاع عن لقبه إثر فوزه على ضيفه الإيطالي بهدف دون مقابل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى سجل بدرو رودريغز هدف الفوز في الدقيقة 63 من المباراة.

وتلعب إسبانيا بطلة العالم في النهائيات في المجموعة الثانية إلى جانب هولندا الوصيفة وتشيلي وأستراليا، في حين تلعب إيطاليا بطلة العالم عام 2006 في المجموعة الرابعة إلى جانب أورغواي وكوستاريكا وإنجلترا.

المصدر : وكالات