نهائي ثأري بين ديوكوفيتش وفيدرر بإنديان ويلز

ديوكوفيتش بات على بعد خطوة واحدة من لقبه الثالث في دورة إنديان ويلز (الأوروبية)
ديوكوفيتش بات على بعد خطوة واحدة من لقبه الثالث في دورة إنديان ويلز (الأوروبية)

 

انحصر لقب دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية في كرة المضرب -أولى دورات الألف نقطة للماسترز- بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش -المصنف ثانيا- والسويسري روجيه فيدرر -المصنف سابعا- في مواجهة يغلب عليها طابع الثأر. 

وفي نصف النهائي أمس السبت، فاز ديوكوفيتش على الأميركي جون إيسنر الثاني عشر 7-5 و 7-6 و6-1، في حين فاز فيدرر على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف الثامن والعشرين 6-3 و6-1.

ويلتقي فيدرر وديوكوفيتش في المباراة النهائية اليوم الأحد، حيث بات ديوكوفيتش على بعد خطوة واحدة من لقبه الثالث في هذه الدورة بعد تتويجه بها عامي 2008 و2011. 

ويتفوق فيدرر على ديوكوفيتش بواقع 17 فوزا مقابل 15 خسارة في المواجهات التي جمعت بينهما في مسيرتهما الاحترافية حتى الآن.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تقام اليوم السبت مباراتا نصف نهائي الرجال لبطولة إنديان ويلز الأميركية للتنس، ويلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأميركي جون إيسنر، بينما يواجه السويسري روجر فيدرر الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف.

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني عالميا سعيه لإحراز لقبه الأول في 2014 بتخطيه الثلاثاء الكولومبي أليخاندرو غونزاليس، كما تأهلت الصينية لي نا لدى السيدات للدور الرابع من بطولة إنديان ويلز.

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول والسويسري روجيه فيدرر الرابع والفرنسي جو ويلفريد تسونغا الخامس والتونسي مالك الجزيري المشارك ببطاقة دعوة، إلى الدور الربع النهائي لدورة دبي الدولية للتنس.

المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة