تعادلان ليوفنتوس المتصدر وملاحقه روما

epa04064732 Juventus FC forward Carlos Tevez (front) and his teammates show their dejection after the Italian Serie A soccer match between Hellas Verona FC and Juventus FC at Bentegodi Stadium in Verona, Italy, 09 February 2014. The match ended 2-2. EPA/VENEZIA FILIPPO
undefined
حسم التعادل مباراتي يوفنتوس المتصدر وحامل واللقب وملاحقه روما، الأول مع مضيفه هيلاس فيرونا الوافد الجديد 2-2، والثاني مع جاره وغريمه لاتسيو سلبيا اليوم في المرحلة الـ22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب مارك أنطونيو بنتيغودي كان الأرجنتيني كارلوس تيفيز -المنتقل من مانشستر سيتي الإنجليزي في بداية الموسم- في أحسن أيامه، وسجل هدفين في 17 دقيقة (4 و21).

وفي الشوط الثاني قلص هيلاس فيرونا الفارق في وقت مبكر عبر الدولي السابق لوكا طوني (52)، وفي الوقت بدل الضائع نجح البديل المهاجم الأرجنتيني خوان إينياسيو غوميز في إدراك التعادل (90+4).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ستين نقطة، وأهدر نقطتين ثمينتين ليبقى الفارق تسع نقاط بينه وبين مطارده المباشر روما الذي تعادل سلبا مع مضيفه وجاره لاتسيو على الملعب الأولمبي في العاصمة، علما بأن لروما مباراة مؤجلة أمام بارما.

‪نجم روما فرانشسكو توتي‬  (يسار)(الأوروبية)
‪نجم روما فرانشسكو توتي‬ (يسار)(الأوروبية)

من جانبه، رفع هيلاس فيرونا رصيده الى 36 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط أمام إنتر ميلان الذي يختتم لاحقا اليوم الأحد المرحلة مع ضيفه ساسوولو الصاعد حديثا.

بقية نتائج الأحد
تورينو/بولونيا: 1-2
بارما/كاتانيا: صفر-صفر
سمبدوريا/كالياري: 1-صفر
ليفورنو/جنوى: صفر-1
إنتر ميلان/ساسوولو: تقام لاحقا

نتائج السبت
أودينيزي/كييفو: 3-صفر
فيورنتينا/أتلانتا: 2-صفر
نابولي/ميلان: 3-1

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس  60 نقطة من 23 مباراة
2- روما      51 من 22
3- نابولي     47 من 23
4- فيورنتينا   44 من 23
5- فيرونا     36 من 23

المصدر : وكالات