مدرب ليفربول يستبعد إحراز لقب الدوري


استبعد الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز مدرب ليفربول رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم إحراز فريقه لقب الدوري هذا الموسم، في ظل المنافسة القوية من ثلاثي الصدارة أرسنال ومانشستر سيتي وتشلسي.

وقال رودجرز إن "هناك ست نقاط تفصلنا عن تشلسي (الثالث)، ولا تزال هناك مباريات عديدة.. سنقاتل حتى النهاية, لكن إذا طلب مني أن أقدم جوابا صادقا سأقول: ربما تأخر الوقت بالنسبة إلينا هذا العام".

وأضاف "شاهدت مباراة مانشستر سيتي وتشلسي (صفر-1) الاثنين، وتأملت بانتباه الفريقين وما قاما به في السنوات الماضية، لكن بالنسبة إلينا المسألة معقدة رغم أننا نافسنا بقوة حتى الآن، لذلك لا أعتقد بأنها فرصتنا هذا العام"، ملمحا إلى أن فريقه سينافس بقوة على اللقب في المستقبل.

وأحرز فريق "الحمر" الذي يستضيف الاثنين المقبل أرسنال المتصدر ضمن منافسات المرحلة الـ25، اللقب 18 مرة آخرها عام 1990.

وينافس ليفربول (47 نقطة) الذي يتقدم بفارق نقطتين فقط على جاره إيفرتون الخامس، على ضمان مقعد على الأقل في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

لحق تشلسي وليفربول بأرسنال وإيفرتون إلى دور الـ16 من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، في حين ودّع مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب (11 مرة) مبكرا بخسارته على ملعبه أمام سوانسي سيتي.

اعتلى مانشستر سيتي مؤقتا صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الأحد على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، بينما صعد ليفربول إلى المركز الرابع عقب فوزه على ستوك سيتي بنتيجة 5-3.

اشتد الصراع بين أرسنال ومانشستر سيتي على الصدارة وبقي الفارق بينهما نقطة واحدة بعد فوز الأول على فولهام 2-صفر، والثاني على ضيفه كارديف سيتي 4-2، في حين أفلت ليفربول من الخسارة واكتفى بالتعادل مع أستون فيلا 2-2 السبت بالمرحلة الـ22 من الدوري.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة