فوز آسيوي للجزيرة الإماراتي والشباب السعودي

Iran's Esteghlal player Anderanik Teymourian challenges Majed al-Marshadi of Saudi Arabia's Al-Shabab club during their AFC Champions League group A football match at the Azadi stadium in Tehran, on February 25, 2014. Al-Shabab won the match 1-0. AFP PHOTO/ATTA KENARE
undefined
حقق الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي الفوز، في حين اكتفى الفتح السعودي والجيش القطري بالتعادل يوم الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

في أبو ظبي وضمن منافسات المجموعة الأولى، حقق الجزيرة فوزا صعبا على ضيفه الريان القطري بثلاثة أهداف سجلها الإكوادوري فيليب كاسيدو (3) والمغربي عبد العزيز برادة (9) وأحمد ربيع (72) مقابل هدفين للأرجنتيني لوتشو غونزاليس (59) والنيجيري كالو أوتشي (90).

وعلى ملعب أزادي في طهران ضمن المجموعة ذاتها، انتزع الشباب السعودي فوزا مستحقا على مضيفه الاستقلال الإيراني بهدف نظيف سجله الفلسطيني عماد خليلي في الدقيقة 58.

وضمن المجموعة الثانية، تعادل الفتح السعودي في الإحساء مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي صفر-صفر، وبالنتيجة ذاتها تعادل الجيش القطري مع فولاذ الإيراني ضمن المجموعة نفسها.

مباريات الفرق العربية الأربعاء
السد القطري / سباهان أصفهان الإيراني
العين الإماراتي / لخويا القطري
الهلال السعودي / الأهلي الإماراتي

المصدر : وكالات