عقد بـ25 مليون دولار للاعب كوبي فرّ لأميركا

epa03616070 Cuba's infielder Erisbel Arruebarruena (R) is touched out by Taiwan's infielder Chen Yung-Chi (L) during the third inning of the World Baseball Classic second round game at Tokyo Dome in Tokyo, Japan, 09 March 2013
‪آروباروينا‬ (يمين) (الأوروبية-أرشيف)‪آروباروينا‬ (يمين) (الأوروبية-أرشيف)

ذكرت وسائل إعلام أميركية أن نادي لوس أنجلوس دودجرز المنافس في دوري البيسبول الأميركي للمحترفين تعاقد مع اللاعب الكوبي أريسبل آروباروينا لمدة خمسة أعوام.

وقالت شبكة "فوكس سبورتس" الرياضية إن آروباروينا (23 عاما) الذي هرب من كوبا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي سيحصل على 25 مليون دولار لقاء التعاقد من النادي الأميركي.

وفي الموسم الماضي خسر دودجرز لقب القسم الوطني من الدوري الأميركي عندما انهزم أمام سانت لويس كاردينالز بعد أن حقق 92 فوزا مقابل 70 هزيمة خلال المرحلة الأولى من الموسم.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

الملاكمة شغف شعبي في كوبا

تتمتع الملاكمة بعراقة في كوبا، حيث لا يفوقها شعبية سوى البيسبول، فقد قدمت 32 لقبا أولمبيا -من إجمالي 67- حصلت عليها كوبا، ومنحت البلاد نجوما كبارا مثل الراحل تيوفيلو ستيفنسون أو فليكس سافون.

Published On 23/7/2012
epa01054054 An Argentinean young supporter shows a picture of Argentinean soccer star Diego Armando Maradona before the start of the match of the first round of the Copa America Argentina vs Colombia, 2 July 2007, at the Pachencho Romero stadium in Maracaibo, Venezuela. EPA/LEO LA VALLE

حثت القوات المسلحة الثورية الكولومبية (فارك) نجم كرة القدم الأرجنتينية السابق دييغو مارادونا على المشاركة في “مباراة ودية من أجل السلام” في هافانا عاصمة كوبا، استجابة لمبادرة النجم الدولي الكولومبي السابق كارلوس فالديراما.

Published On 3/12/2013
AFP / Members of the "Mothers and Women Against Repression" movement demand the release of the Cuban political prisoners in their second demonstration in the framework

قالت تقرير للجنة الكوبية لحقوق الإنسان والمصالحة الوطنية إن السلطات اعتقلت أكثر من ستة آلاف من معارضيها بشكل عشوائي عام 2013.

Published On 7/1/2014
المزيد من بيسبول
الأكثر قراءة