ميلان يعود إلى سكة الانتصارات

عاد ميلان إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه بولونيا 1-صفر الجمعة على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل المهاجم ماريو بالوتيلي هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية بيمناه من 25 مترا أسكنها الزاوية التسعين البعيدة للحارس جانلوكا كورتشي في الدقيقة 86.

وكان ميلان في طريقه إلى السقوط في فخ التعادل بعدما قدم مباراة مخيبة رغم سيطرته على مجرياتها، بيد أن بالوتيلي صنع الفارق بتسديدة قوية من خارج المنطقة.

وهو الفوز الثامن لميلان هذا الموسم والأول بعد تعادل وخسارة، فرفع رصيده إلى 32 نقطة ولحق بلاتسيو إلى المركز التاسع، في حين تجمد رصيد بولونيا عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

وتستكمل المرحلة اليوم السبت بلقاء فيورنتينا مع إنتر ميلان، والأحد بلقاءات كتانيا مع لاتسيو، وأتالانتا مع بارما، ويوفنتوس مع كييفو، وكالياري مع ليفورنو، وجنوى مع أودينيزي، وساسولو مع نابولي، وروما مع سمبدوريا.

وتختتم المرحلة الاثنين المقبل بلقاء فيرونا مع تورينو.

ترتيب فرق الصدارة:

1-  يوفنتوس 60 نقطة من 23 مباراة
2- روما     51 نقطة من 22
3- نابولي    47 نقطة من 23
4- فيورنتينا 44 نقطة من 23
5- إنتر ميلان 36 نقطة من 23

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

وضع لاتسيو حدا لانتصارات يوفنتوس عند 12 مباراة على التوالي وذلك بالتعادل معه 1-1، في حين تجنب نابولي الخسارة للمرة الرابعة هذا الموسم وذلك بفضل الإسباني راوول ألبيول الذي أدرك له التعادل 1-1 ضد ضيفه كييفو في المرحلة الـ21 من الدوري الإيطالي.

حسم التعادل مباراتي يوفنتوس المتصدر وحامل واللقب وملاحقه روما، الأول مع مضيفه هيلاس فيرونا الوافد الجديد 2-2، والثاني مع جاره وغريمه لاتسيو سلبيا اليوم في المرحلة الـ22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وصف الدولي المغربي عادل تاعرابت المنتقل إلى ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة قادما من فولهام الإنجليزي، نفسه بـ"بالوتيلي المغربي" لدى تقديمه إلى وسائل الإعلام اليوم.

عزز يوفنتوس حامل اللقب صدارته بفوزه على إنتر ميلان 3-1، في حين فاجأ أتالانتا برغامو ضيفه نابولي صاحب المركز الثالث ووصيف بطل الموسم الماضي حين هزمه بثلاثية نظيفة الأحد في المرحلة الـ22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة