المعلم يواجه طاهر بانتخابات رئاسة الأهلي


أعلن إبراهيم المعلم -نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق- ترشحه لانتخابات رئاسة النادي القاهري المقررة في 28 و29 من الشهر المقبل، ليتواجه مع لائحة محمود طاهر.

وضمت لائحة المعلم كلا من محرم الراغب على مركز نائب للرئيس وطارق قنديل أمينا للصندوق وفي العضوية محمد شوقي ومحمد عبد الوهاب وسيد صادق وياسر سعيد وشيرين منصور ومحمد سراج الدين وأحمد جمال الجارحي.

وكان محمود طاهر -عضو مجلس الإدارة السابق- قدم وثائق ترشحه للرئاسة، وتضم قائمته أحمد سعيد -رئيس حزب المصريين الأحرار- نائبا للرئيس، وكامل زاهر أمين صندوق، وفي العضوية طاهر الشيخ وهشام فاروق، شقيق العامري فاروق وزير الرياضة السابق، ومهند مجدي، ورمضان شرش، وإبراهيم الكفراوي، ومحمد جمال هليل، وعماد وحيد، ومروان فؤاد.

وأغلق باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة النادي أمس بعدما كان قد تقدم في الأيام الماضية مجدي عبد الغني على منصب نائب الرئيس وسيف الله مصطفى على منصب مراقب الحسابات وصالح فرج للعضوية.

وكان وزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد أصدر في الشهر الماضي قرارا بوقف التمديد لمجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي وتحويله إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق فيما هو منسوب إليه من مخالفات مالية بناء على طلب الشؤون القانونية بالوزارة، قبل أن يوقف رئيس الوزراء حازم الببلاوي القرار ويعزل أبو زيد بعدها بقرار قضائي.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعلن وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد يوم السبت استقالته من منصبه احتجاجا على قرار رئيس الوزراء حازم الببلاوي وقف قرار أبو زيد القاضي بحل مجلس إدارة النادي الأهلي.

جاءت تطورات الساعات الأخيرة بقضية قرار وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد حل مجلس إدارة النادي الأهلي وما تلاه من تجميد رئيس الحكومة المؤقتة حازم الببلاوي للقرار، لتشير لما يشبه هدنة بين جميع الأطراف حتى مرور ذكرى ثورة 25 يناير.

بعد حكم قضائي بعزل وزير الرياضة طاهر أبو زيد وحبسه لمدة عام، يعتقد محللون مهتمون بالشأن الرياضي أن الأمر يبدو رياضيا وقضائيا في ظاهره دون أن يخفي ذلك ظلالا سياسية وتصفية حسابات ربما تتعلق بموقف الوزير من مجلس إدارة الأهلي.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة