تأهل رادفانسكا وإيراني تودع الدوحة

epa04077343 Sara Errani Italy returns to Simona Halep of Romania during their quarter-final match for the the WTA Qatar Ladies' Open at the International Khalifa Tennis Complex in Doha, Qatar, 14 February 2014. EPA/STR
undefined
بلغت البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة ثانية والصربية يلينا يانكوفيتش الخامسة والألمانية أنجيليك كيربر السادسة الدور النصف النهائي, في حين ودعت الإيطالية سارة إيراني الرابعة دورة الدوحة الدولية للتنس البالغة جوائزها نحو 2.5 مليون دولار.

في الدور الربع النهائي اليوم الجمعة، فازت رادفانسكا على البلجيكية يانينا فيكماير 6-2 و6-1، ويانكوفيتش على التشيكية بترا كفيتوفا الثالثة 6-1 و6-3، بينما أوقفت كيربر مغامرة التشيكية بترا تشتكوفسكا الصاعدة من التصفيات عندما تغلبت عليها بسهولة 6-1 و6-صفر.

وكانت تشتكوفسكا فجرت أمس الخميس مفاجأة من العيار الثقيل في ثمن النهائي بتغلبها على الصينية نا لي الأولى 7-6 (7-2) و2-6 و6-4. وتلتقي يانكوفيتش وكيربر في دور الأربعة غدا السبت.

ولم تكن حال الإيطالية إيراني أفضل من كفيتوفا إذ ودعت الدورة من ربع النهائي بخسارتها أمام الرومانية سيمونا هاليب السابعة 2-6 وصفر-6. وتلتقي هاليب في نصف النهائي مع رادفانسكا.

وكانت فيكتوريا أزارنكا من روسيا البيضاء توجت بلقبي النسختين الأخيرتين للدورة على حساب الأميركية سيرينا وليامس عام 2013 والأسترالية سامانتا ستوسور عام 2012.

المصدر : وكالات