ريبيري يغيب عن الملاعب حتى مارس

 
كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مهاجم بايرن ميونيخ فرانك ريبيري سيغيب عن الملاعب لأكثر من أسبوعين.

وأوضحت الصحيفة أن ريبيري سيعاود التمارين الخفيفة في نهاية الأسبوع الحالي، وإذا لم يشهد وضعه الصحي أي مضاعفات جراء العملية، فإنه قد يعود إلى الملاعب خلال مباراة فريقه ضد شالكه في أول مارس/آذار المقبل.

وسيغيب ريبيري عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه، وهي اثنتان في الدوري الألماني والمواجهة المرتقبة ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا في ذهاب الدور الثاني.

وكان ريبيري (30 عاما) قد خضع لعملية جراحية لمعالجة ورم دموي في أسفل ظهره قبل نحو أسبوع.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

خيبة أمل كبرى اعترت لاعب وسط بايرن ميونخ الفرنسي فرانك ريبيري لعدم إحرازه الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي (فيفا) مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة في كرة القدم سنويا لأفضل لاعب في العالم، وكانت من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أضاف الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني لقبا جديدا إلى سجل إنجازاته، بتتويجه أفضل لاعب كرة قدم في ألمانيا لعام 2013. جاء ذلك بعد تتويجه بصدارة لاعبي أوروبا مؤخرا، إضافة إلى أنه أحد ثلاثة مرشحين للقب أفضل لاعب في العالم.

انتقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (هداف باريس سان جرمان الفرنسي) رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أولي هونيس لكنه رشح الفرنسي فرانك ريبيري لاعب النادي البافاري لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب لموسم 2013.

توج صانع ألعاب المنتخب الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2013، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجمي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة