رونالدينيو في طريقه إلى بشيكتاش

‪رونالدينيو سينضم إلى النادي التركي لمدة سنتين ونصف مقابل نحو سبعة ملايين يورو‬ (الأوروبية)

اقترب النجم البرازيلي رونالدينيو من الانضمام إلى صفوف نادي بشيكتاش التركي، حسب تقارير صحفية أشارت الثلاثاء إلى قبوله عرض النادي التركي لمدة سنتين ونصف مقابل نحو سبعة ملايين يورو.

وسبق لرونالدينيو أن لعب في القارة الأوروبية وتحديدا في صفوف باريس سان جرمان، قبل أن يعيش أفضل أيامه مع برشلونة الإسباني.

ومن برشلونة انتقل إلى نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي وقاده إلى إحراز كأس ليبرتادوريس الصيف الماضي والمركز الثالث في كأس العالم للأندية الشهر الماضي في المغرب.

وكان روبرتو آسيس شقيق رونالدينيو قد توجه إلى إسطنبول الاثنين، حيث وضع اللمسات الأخيرة على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد قبل أن يوقع الطرفان رسميا خلال الأسبوع الحالي على الأرجح.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

عبر المدير الفني لفريق كورينثيانز البرازيلي لكرة القدم مانو مينيزيس عن أمله في ضم النجم البرازيلي ولاعب وسط ميلان الإيطالي رونالدينو إلى صفوف الفريق ليعلب إلى جانب مواطنه رونالدو.

29/9/2009

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني أن الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي “سيبقى في برشلونة طالما رغب في ذلك”. كما أكد لابورتا أن النادي لن يبيع نجمه البرازيلي رونالدينيو.

15/12/2007

أعلن نادي فلامنغو أحد أشهر الأندية بالدوري البرازيلي لكرة القدم أنه تعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو الذي أنهى تعاقده مع ميلان الإيطالي، وذلك لمدة أربعة أعوام مقابل راتب شهري يناهز 900 ألف دولار أميركي.

11/1/2011

فسخت شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية عقدها مع لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو بسبب ظهوره في مؤتمر صحفي وأمامه علبة مشروب من شركة “بيبسي” المنافسة لكوكا كولا. وبذلك خسر اللاعب البرازيلي عقداً بنحو 800 ألف دولار سنوياً.

11/7/2012
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة