النصر السعودي يتعاقد مع الجزائري دلهوم

‪دلهوم يعد أحد أبرز لاعبي‬ (الأوروبية-أرشيف)

تعاقد النصر متصدر الدوري السعودي لكرة القدم مع لاعب الوسط الجزائري مراد دلهوم لاعب وفاق سطيف، ليكون بديلا للبرازيلي إيفرتون راموس دا سيلفا الذي أنهت إدارة النادي عقده بالتراضي.

ويعتبر دلهوم (28 عاما) أحد أبرز لاعبي وفاق سطيف، وحصل الأسبوع الماضي على جائزة أفضل لاعب محلي بالجزائر لموسم 2012-2013 في استفتاء أجرته صحيفة الهداف المحلية.

وبعد التعاقد مع دلهوم، يكون النصر قد أغلق ملف التعاقدات بالفترة الشتوية الحالية لينضم اللاعب الجديد إلى البحريني محمد حسين والبرازيلي أيلتون رودريغيز برانداو والعُماني عماد الحوسني.

ويتصدر النصر الدوري برصيد 42 نقطة من 16 مباراة متقدما بأربع نقاط على الهلال و16 نقطة عن التعاون.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

وقع يحيى الشهري صانع ألعاب الاتفاق السعودي لكرة القدم اليوم عقدا مع النصر لمدة خمسة أعوام قيمته 48 مليون ريال سعودي (12.7 مليون دولار) لتكون الصفقة العليا بتاريخ الدوري السعودي.

طردت جماهير فريق اتحاد جدة السعودي رئيس مجلس إدارة ناديهم من ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة بعد خسارة فريقهم الثقيلة بثلاثية نظيفة أمام ضيفه النصر يوم الجمعة في المرحلة الـ11 للدوري السعودي لكرة القدم.

تأهل النصر متصدر الدوري والشباب إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوز الأول على مضيفه الخليج 3-1، والثاني على ضيفه التعاون بالنتيجة ذاتها الثلاثاء في ربع النهائي.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة