تأهل تشلسي وليفربول وخروج يونايتد


لحق تشلسي وليفربول بأرسنال وإيفرتون إلى دور الـ16 من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، في حين ودعها مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب (11 مرة) مبكرا بخسارته على ملعبه أمام سوانسي سيتي.

وتأهل "البلوز" بعد فوزه الثمين اليوم على مضيفه دربي كاونتي من الدرجة الأولى بثنائية لاعب الوسط الدولي النيجيري دون أوبي ميكل (66) والدولي البرازيلي أوسكار (71).

وبلغ ليفربول الدور الرابع بفوزه على ضيفه أولدهام أثلتيك من الدرجة الثانية بهدفين نظيفين أيضا سجلهما الإسباني ياغو أسباس (54) وجيمس تاركوفسكي (82 خطأ في مرمى فريقه).

وودع مانشستر يونايتد مبكرا بخسارته على ملعبه "أولد ترافورد" أمام سوانسي سيتي بهدف للمكسيكي خافيير هرنانديز (16) مقابل هدفين لواين روتلدج (12) والعاجي ويلفريد بوني (90).

بقية نتائج الأحد
نوتنغهام فورست (أولى) / وست هام يونايتد 5-صفر
سندرلاند / كارلايسل 3-1
بورت فايل (أولى) / بلايموث (ثانية) 2-2

أبرز نتائج السبت
وست بروميتش / كريستال بالاس 2-صفر
نيوكاسل يونايتد / كارديف سيتي 1-2
نوريتش سيتي / فولهام 1-1
ساوثمبتون / بيرنلي (أولى) 4-3
ستوك سيتي / ليستر سيتي (أولى) 2-1
ميدلزبره (أولى) / هال سيتي 2-صفر
أستون فيلا / شيفيلد يونايتد (ثانية) 1-2

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فرض بلاكبيرن روفرز (الدرجة الأولى) على ضيفه مانشستر سيتي (ثاني الدوري الممتاز) خوض مباراة معادة بعد أن تعادل معه 1-1، في حين حسم أرسنال موقعة الدور الثالث بالفوز على ضيفه توتنهام 2-صفر يوم السبت في دور الـ32 من كأس إنجلترا.

واصل مانشستر يونايتد مسعاه لإحراز لقب مسابقة كأس إنجلترا للمرة الأولى منذ 2004 والـ12 في تاريخه (رقم قياسي)، وذلك بعدما بلغ الدور ربع النهائي بفوزه الصعب على ضيفه ريدينغ 2-1 على ملعب أولدترافورد.

تأهل مانشستر سيتي وويغان إلى نصف نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم بعد الفوز الكبير للأول على ضيفه بارنسلي من الدرجة الأولى 5-صفر، والثاني على مضيفه إيفرتون 3-صفر يوم السبت في افتتاح الدور ربع النهائي.

حول تشلسي تخلفه أمام غريمه ومضيفه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين يوم الأحد، إلى تعادل 2-2 في الدور الربع النهائي من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، فارضا على “الشياطين الحمر” مباراة معادة تقام في معقله “ستامفورد بريدج”.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة