بنزيمة يقود الريال للفوز على إسبانيول بكأس إسبانيا

Real Madrid's French forward Karim Benzema (R) is congratulated by his teammate Real Madrid's Welsh forward Gareth Bale after scoring the opener during the Spanish Copa del Rey (King's Cup) quarter-final first-leg football match RCD Espanyol vs Real Madrid CF at the Cornella-El Prat stadium in Cornella de Llobregat on January 21, 2014. AFP PHOTO/ JOSEP LAGO
undefined
قطع ريال مدريد، وصيف بطل الموسم الماضي نصف الطريق نحو التأهل الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه إسبانيول بهدف مساء الثلاثاء في ذهاب ربع النهائي.

ويدين النادي الملكي، الباحث عن لقبه التاسع عشر في تاريخه والأول في المسابقة منذ 2011 بفوزه الثمين للفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15.

وسيحتضن الريال الذي خسر نهائي الموسم الماضي أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد (1-2)، لقاء الإياب الثلاثاء المقبل على ملعبه "سانتياغو برنابيو" حيث سيكون التعادل كافيا للتخلص من منافسه الكتالوني الذي توج باللقب للمرة الرابعة والأخيرة عام 2006.

ويلعب الأربعاء ريال سوسييداد مع راسينغ سانتاندر، وليفانتي مع برشلونة، والخميس أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو.

وهناك احتمال أن يكون النهائي بين النادي الملكي وغريمه برشلونة، لأن طريقهما لا تتقاطع في دور الأربعة، إذ سيلتقي الأول مع جاره أتلتيكو في إعادة لنهائي الموسم الماضي أو بلباو والثاني مع سوسييداد أو سانتاندر.

المصدر : الفرنسية