إصابة بكاحل نيمار قد تبعده شهرا عن الملاعب


أعلن نادي برشلونة الإسباني أن مهاجمه البرازيلي نيمار سيغيب عن الملاعب بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب إصابة في أربطة الكاحل الأيمن، مما يترك المجال لإمكانية مشاركته في الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا المقرر أواسط الشهر المقبل.

وقال برشلونة في بيان إن "الفحوص التي خضع لها اللاعب اليوم الجمعة أظهرت إصابته بالتواء في الكاحل الأيمن"، مضيفا أن "المدة المتوقعة لغيابه تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع".

واضطر نيمار إلى الخروج بعد إصابة تلقائية تعرض لها خلال الشوط الثاني (الدقيقة 23) للمباراة التي فاز فيها فريقه 2-صفر، وضمن التأهل على حساب خيتافي في إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا أمس الخميس، كما بدت عليه آثار الإصابة عندما عاد إلى برشلونة قادما من مدريد صباح اليوم الجمعة.

وتمثل الإصابة انتكاسة لنيمار (21 عاما) الذي لم يشارك منذ بداية الموسم بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية ومشكلة في المعدة.

ويأمل الأرجنتيني جيراردو مارتينيو مدرب الفريق الكاتالوني في عودة اللاعب قبيل المواجهة مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن دور الثمانية لأبطال أوروبا المقررة في 18 من الشهر المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت صحيفة “أل بايس” الإسبانية اليوم أن النجم البرازيلي نيمار المنتقل حديثا إلى برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، يخضع لعلاج مما وصفته بأنه علامات لفقر الدم (الأنيميا).

4/8/2013

وضع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم خطة خاصة للدفع تدريجيا بلاعبه الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا في المباريات خاصة في ظل الإجهاد الشديد الذي يعاني منه اللاعب لعدم حصوله على راحة كافية منذ فترة.

18/8/2013

قاد البرازيلي نيمار فريقه برشلونة الإسباني إلى حسم موقعة الكلاسيكو الأولى هذا الموسم لفائدة الفريق الكاتالوني بتسجيله هدفا وصنعه هدفا ثانيا كانا كافيين لتحقيق الفوز 2-1 على ضيفه وغريمه ريال مدريد مساء السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني.

26/10/2013

اعترف المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري يوم الثلاثاء بأن مهاجمه الشاب نيمار دا سيلفا أصبح “أكثر فعالية في اللعب” منذ انتقاله لبرشلونة الإسباني عما كان عليه في سانتوس البرازيلي.

26/11/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة