خيبة جديدة لميسي بعد فقدان الكرة الذهبية


تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني إلى خيبة جديدة بعد استبعاده من قائمة الفريق المثالي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الذي اختاره المشجعون على موقع الاتحاد.

وبعد حصر أكثر من 6.3 ملايين صوت، خرج مهاجم برشلونة الذي فاز بالكرة الذهبية أربع مرات متتالية بين عامي 2009 و2012، من قائمة المهاجمين الأعلى تصويتا.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو توج الاثنين بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013، حيث تفوق على كل من ميسي -حامل لقب جائزة الكرة الذهبية- والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني.

يذكر أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ورونالدو الذي حافظ على موقعه في الفريق الأفضل أوروبيا للمرة السابعة على التوالي، كانا أكثر المهاجمين حصولا على دعم الجمهور.

وكان بايرن ميونيخ -الفائز بخماسية تاريخية في 2013- هو الفريق الأكثر تمثيلا في القائمة بأربعة لاعبين.

وفيما يأتي تشكيلة الفريق المثالي لجماهير اليويفا:
حراسة المرمى: مانويل نيوير (بايرن ميونيخ).
الدفاع: فيليب لام (بايرن ميونيخ)، وتياغو سيلفا (باريس سان جيرمان)، وسيرخيو راموس (ريال مدريد)، وديفد ألابا (بايرن ميونيخ).
الوسط: غاريث بيل (توتنهام/ريال مدريد)، وماركو رويس (بوروسيا دورتموند)، ومسعود أوزيل (ريال مدريد/أرسنال)، وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ).
الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان)، وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد).

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاثنين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي فرانك ريبيري، للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية التي ستمنحها الشهر المقبل بالشراكة مع مجلة فرانس فوتبول لأحسن لاعب في العالم لهذا العام.

9/12/2013

عبر الدولي البرازيلي السابق رونالدو عن تفضيله للأرجنتيني ليونيل ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو لنيل جائزة فيفا الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم ومجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية سنويا لأفضل لاعب في العالم.

24/12/2013

يخوض منتخب الأرجنتين لكرة القدم مباراة ودية في مدينة روساريو مسقط رأس أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، وهي مدينة تبعد 300 كلم من العاصمة بوينس أيرس. وتقام المباراة يوم 4 يونيو/حزيران المقبل من أجل منح ميسي “بعض السعادة”.

27/12/2013

سيكون الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ضمن المجموعة التي ستخوض مباراة فريقه ضد ضيفه خيتافي بذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا المقرر غدا الأربعاء بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر إثر تعرضه لإصابة بتمزق عضلي حاد أبعدته عن الملاعب حوالي شهرين.

7/1/2014
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة