الريال يهزم إسبانيول ويلاحق متصدري الدوري

Real Madrid's Portuguese defender Pepe (L) and Real Madrid's Brazilian defender Marcelo (R) celebrate after scoring a goal during the Spanish league football match RCD Espanyol vs Real Madrid at the Cornella-El Prat stadium in Cornella de Llobregat on January 12, 2014.
undefined
قلص ريال مدريد الفارق مع برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى ثلاث نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه إسبانيول بهدف نظيف مساء أمس.
 
ويدين الريال بفوزه الثالث على التوالي والثامن في آخر تسع مراحل (المباراة الأخرى انتهت بالتعادل) إلى مدافعه البرتغالي بيبي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى المضيف الكتالوني بكرة رأسية إثر ركلة حرة نفذها الكرواتي لوكا مودريتش (في الدقيقة 55)، بينما لم يحالف الحظ نجوما مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل في التسجيل.

ولم يشكل إسبانيول خطورة تذكر على حارس ريال مدريد دييغو لوبيز، وكاد الريال يزيد الفارق عندما سدد رونالدو كرة ارتطمت بالعارضة.

ورفع الريال رصيده إلى 47 نقطة من 19 مباراة، متأخرا بثلاث نقاط وراء برشلونة المتصدر بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد.

وفي مباراة أخرى أقيمت أمس زادت معاناة ريال بيتيس فريق الذيل عندما خسر على أرضه 2-1 أمام أوساسونا بعد طرد لاعب من كل فريق وإهدار مهاجم بيتيس روبن كاسترو ركلة جزاء.
 
وعاد الجريح الآخر رايو فايكانو من ملعب خيتافي بفوز ثمين جدا بفضل هدف وحيد سجله ألبرتو بوينو (29) الذي رفع رصيد فريقه إلى 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاء فياريال مع ريال سوسيداد.

المصدر : وكالات