مصرع صحفيين في حادث برالي دكار


ذكر مسؤول في مجلة "سوبر رالي" أن صحفيين أرجنتينيين لقيا مصرعهما كما أصيب مصوران الخميس خلال تغطية رالي دكار الدولي بعد سقوط سيارتهما في واد عميق على ارتفاع مائة متر.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن فرانسيسكو دلغادو قوله "قضى أغوستين مينا -وهو طالب صحافة بالعشرين من عمره- ودانيال أمبروزيو (51 عاما) أحد هواة سباقات السيارات".

ولم يحصل الفريق الصحفي الذي يغطي مجريات الرالي على اعتمادات صحفية رسمية من قبل منظمي السباق.

وأصيب في السيارة مصوران من مجلة "سوبر رالي" أحدهما نجل مدير المجلة دلغادو، ونقلا إلى مستشفى في توكونمان (شمال).

ويحتل الاسباني ناني روما (ميني) صدارة الترتيب العام لفئة السيارات بعد المرحلة الخامسة أمس بتوقيت 19.12.54 ساعة أمام القطري ناصر العطية (ميني) بفارق 26.28 دقيقة، والأرجنتيني أورلاندو تيرانوفا (ميني) بفارق 31.46 دقيقة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أحرز السائقون الفرنسيون لقبي السيارات والدراجات لعام 2005 في رالي دكار الذي اختتم بعد ظهر اليوم الأحد بعد 16 يوما من المنافسات, في حين لم يخرج لقب الشاحنات غير المعتمد رسميا من حوزة الروس.

17/1/2005

كشفت سلطات الأمن الموريتانية عن إحباط محاولة لمهاجمة أميركيين يشاركون في رالي باريس – داكار الشهر القادم. وقالت سلطات الأمن الموريتانية إنه تم التقاط اتصالات هاتفية بين المشتبه فيه وآخرين في السعودية مرتبطين بتنظيم القاعدة.

19/12/2004

تنطلق رسميا اليوم النسخة الجديدة من سباق رالي داكار في العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس بمشاركة 362 متسابقا، فيما يعد أقسى سباق طريق في العالم.

2/1/2010

أحرز السائق القطري ناصر العطية المركز الثالث في المرحلة الخامسة من رالي داكار لعام 2010 والتي أقيمت بين كوبيابو وإنتوفاغاستا في تشيلي بمسافة إجمالية تبلغ 670 كلم.

7/1/2010
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة