مارادونا: أرغب باستعادة منصبي "المسلوب"

كشف النجم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا أنه يرغب في العودة لتدريب منتخب بلاده لكرة القدم، المنصب الذي يرى أنه قد "سُلب" منه.

وقاد مارادونا منتخب بلاده في المرحلة الأخيرة من تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010، نجح في للتأهل بصعوبة إلا أنه ودع النهائيات بخسارة مؤلمة 4-صفر أمام المنتخب الألماني في دور الثمانية.

وأكد "الفتى الذهبي" في مقابلة مع قناة "غلوبو" البرازيلية اليوم الجمعة "أود ذلك, هذا المنصب سلبوني إياه, ولدي رغبة كبيرة في التدريب".

وعندما سئل عن الفريق الأقوى حظوظا للفوز بمونديال 2014، قال مارادونا "البرازيل من دون شك.. ثبت ذلك في كأس القارات التي أثبت فيها اللاعبون البرازيليون أنه لا يمكن هزيمتهم عندما يكونون في تركيزهم". 

ومع ذلك، أكد أنه يثق أيضا بفرص الأرجنتين "التي لديها (ليونيل) ميسي في أزهى عصوره".

وبحسب مارادونا، فإن إسبانيا حاملة اللقب ومنتخبات أوروبية أخرى ستكون فرصتها أقل في الظفر بلقب كأس العالم المقبلة، وقال "أعتقد كثيرا أن الكأس ستظل في أميركا الجنوبية".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

في فصل جديد من الحرب الكلامية بين عملاقي الساحرة المستديرة، أبدى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا دهشته من وصف الأسطورة الآخر البرازيلي بيليه نفسه بأنه “بيتهوفن كرة القدم”، وقال ساخرا “إذا كان بيليه هو بيتهوفن الكرة، فأنا الملك جورج وروبن هود”.

14/3/2012

أكد نجم كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا أنه لا يشعر بأي مسؤولية تجاه التهم التي تلاحقه بعدم سداد ملايين الدولارات من الضرائب ما زالت تطالبه بها السلطات الإيطالية بعد عشرين سنة من رحيله عن ناديه السابق نابولي.

26/2/2013

أعلن مجلس دبي الرياضي تجديد التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا بصفته سفيرا للأحداث الرياضية في الإمارة، بعقد ناهزت قيمته خمسة ملايين دولار سنويا حسب تقارير صحفية.

9/7/2013

أعلن مجلس دبي الرياضي أنه لا يمانع في تجديد عقد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا لمدة عام بعد انتهاء عقده في يوليو/تموز المقبل.

6/5/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة