صحيفة إسبانية: نيمار يعاني من فقر الدم

Barcelona's Brazilian forward Neymar da Silva Santos Junior reacts during the 48th Joan Gamper Trophy football match FC vs Santos at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 2, 2013. AFP PHOTO/ JOSE JORDAN
undefined
ذكرت صحيفة "أل بايس" الإسبانية اليوم أن النجم البرازيلي نيمار المنتقل حديثا إلى برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، يخضع لعلاج مما وصفته بأنه علامات لفقر الدم (الأنيميا).
وكتبت الصحيفة التي لم تذكر أي مصدر لهذا الخبر، "يعالج نيمار من قبل أطباء برشلونة ضد علامات فقر الدم مع نظام حمية ملائم ومدعوم بالفيتامينات".

وكان النادي الكاتالوني قد ذكر أن نيمار (21 عاما) أجرى عملية استئصال اللوزتين بعد تتويجه مع منتخب البرازيل بكأس القارات في 30 يونيو/حزيران على حساب إسبانيا (3-صفر).

وكان طبيب النادي ريكارد برونا قد لفت الانتباه إلى وزن نيمار (64.5 كلغ) غير المتلائم مع طوله (1.74 م) خلال الزيارة الطبية الروتينية قبل التعاقد مع مهاجم سانتوس البرازيلي سابقا الذي ضمه النادي الكاتالوني بنحو 57 مليون دولار.

ولم يلعب نيمار سوى 45 دقيقة في المباراة التي فاز فيها برشلونة على سانتوس 8-صفر الجمعة وأحرز كأس جوان غامبر في أول إطلالة مع فريقه الجديد على غرار المدرب الجديد الأرجنتيني خيراردو مارتينو.

وذهب نيمار مع زملائه إلى فلسطين لإجراء تمارين مع شباب البلد يوم السبت قبل التوجه في جولة إلى آسيا يلتقي خلالها منتخبي تايلند وماليزيا الأربعاء والسبت المقبلين في بانكوك وكوالالمبور على التوالي.

المصدر : الصحافة الإسبانية + الفرنسية