نيمار سيشارك تدريجيا مع برشلونة

Barcelona's Brazilian forward Neymar da Silva Santos (L) takes part in the training session at the FC Barcelona Sports Center Joan Gamper in Sant Joan Despi, near Barcelona, on August 17, 2013. AFP PHOTO/ JOSEP LAGO
undefined
وضع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم خطة خاصة للدفع تدريجيا بلاعبه الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا في المباريات خاصة في ظل الإجهاد الشديد الذي يعاني منه اللاعب لعدم حصوله على راحة كافية منذ فترة.

واعتمد الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني الجديد للفريق في خطته على ما سماه تطور أوضاع الفريق وحالة اللاعب.

وقال مارتينو اليوم "نود أن ندفع به في صفوف الفريق تدريجيا وألا نتسرع في هذا حتى يصبح بالمستوى الفني والبدني الذي يضمن له مكانا في تشكيلة الفريق.. نسعى لمواصلة عملنا بهدوء.. نيمار لاعب رائع بالفعل وسيمنح الكثير للفريق".

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، أشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى معاناة نيمار من فقر الدم (أنيميا) وفقدانه سبعة كيلوغرامات من وزنه إضافة لمشاركته في العديد من المباريات قبل بداية الموسم الجديد.

وضم مارتينو اللاعب البرازيلي لقائمة الفريق التي سيشارك بها في المباراة المرتقبة اليوم الأحد أمام ليفانتي في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني.

وقال مارتينو "الشيء الوحيد الذي نحتاجه هو أن نحدد الوقت المنطقي للدفع به في مباريات الفريق"، معربا عن ثقته في إمكانيات اللاعب وعلاقته الجيدة بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل أو خارج الفريق.

المصدر : الألمانية