مشاركة أولى "خاطفة" لنيمار مع برشلونة

Barcelona's defender Carles Planas (R) reacts with teammate Neymar while leaving the pitch with teammates after their preseason friendly football match Lechia Gdansk vs FC Barcelona at the PGE Arena in Gdansk, on July 30, 2013. The match ended 2-2.
undefined
خاض النجم البرازيلي نيمار أولى مبارياته في صفوف برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم -المنتقل إليه قبل شهرين مقابل 57 مليون يورو- عندما شارك في الدقائق العشر الأخيرة منها ضد ليخيا غدانسك البولندي والتي انتهت بتعادلهما 2-2.

ودخل نيمار قبل نهاية المباراة بعشر دقائق لكن الوقت لم يكن كافيا له لإبراز مواهبه، لكنه يأمل أن يلعب دقائق أكثر في المباراة ضد سانتوس فريقه السابق في مسابقة كأس خوان غامبر بعد غد الجمعة.

وغاب عن الفريق الكاتالوني عناصر المنتخب الإسباني الذين شاركوا في كأس القارات في يونيو/حزيران وأبرزهم الثنائي أندريس إنييستا وتشافي وجيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.

وافتتح ليخيا التسجيل في الدقيقة 16 عبر قائد الفريق ياروسلاف بيينيوك، لكن "بلاوغرانا" سرعان ما عادل بواسطة الشاب سيرجي روبرتو (25).

ونجح بيوتر غرشيلتشاك أحد نجوم المباراة في منح التقدم لليخيا مجددا بعد خمس دقائق على انطلاق الشوط الثاني. وأدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لفريقه (56).

المصدر : الفرنسية