البريطاني فروم يتوج بطواف فرنسا


توج البريطاني كريس فروم (سكاي) بالنسخة المئوية لطواف فرنسا الدولي للدراجات الهوائية الذي اختتم اليوم الأحد في باريس.

ونجح فروم -الذي فاز بثلاث مراحل- في إنهاء المرحلة الـ21 الأخيرة من السباق التي امتدت من "فرساي" إلى باريس على مسافة 133.5 كيلومتر وفاز بها الألماني مارسيل كيتل.

وحافظ فروم -المولود في كينيا- على تقدمه بـ5 دقائق و3 ثوان في الترتيب العام على الكولومبي نايرو كوينتانا (موفيستار) الذي حل في المركز الثاني، في حين جاء الإسباني خواكيم رودريغيز ثالثا.

وأصبح فروم ثاني دراج بريطاني يحرز لقب السباق الشهير بعد برادلي ويغينز الذي توج العام الماضي، ولم يشارك في هذه الدورة بسبب الإصابة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أحرز الألماني توني مارتن المركز الأول في المرحلة الـ11 للنسخة المئوية من طواف فرنسا الدولي للدراجات الهوائية التي أقيمت الأربعاء، في حين احتفظ البريطاني كريس فروم بالقميص الأصفر وابتعد في الصدارة بعدما حل ثانيا.

أحرز البريطاني كريس فروم متصدر الترتيب العام المركز الأول في المرحلة الـ15 من النسخة المئوية لطواف فرنسا الدولي للدراجات الهوائية اليوم الأحد في قمة جبل فانتو لمسافة 242.5 كلم.

واصل البريطاني كريس فروم زحفه بثبات نحو إحراز لقب بطل طواف فرنسا الدولي للدراجات الهوائية للمرة الأولى في مسيرته، وذلك بعد أن أنهى المرحلة الـ17 في المركز الأول، محتفظا بالقميص الأصفر لليوم التاسع على التوالي.

أحرز البرتغالي روي ألبرتو كوستا المركز الأول في المرحلة الـ16 من النسخة المئوية لطواف فرنسا الدولي للدراجات الهوائية اليوم الثلاثاء، في حين احتفظ البريطاني كريس فروم بالقميص الأصفر (صدارة الترتيب العام) قبل خمس مراحل من نهاية هذا الحدث الرياضي العالمي.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة