كاف يؤجل مباراة الزمالك والأهلي

epa02510510 Egypt's Al-Zamalek player Shikabala (L) fights for the ball with Al-Ahly player Sherif Abdel-Fadil (R) during their Egyptian tournament soccer match in Cairo, Egypt, 30 December 2010. EPA/ABDEL HAMID EID
undefined
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تأجيل مباراة الزمالك والأهلي في الجولة الأولى لدور المجموعتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا 48 ساعة على الأقل، بعد أن كان مقررا إقامتها الأحد المقبل.

وجاء قرار كاف بتأجيل المباراة لأسباب تسويقية، حسب مصادر داخل لجنة المسابقات بالاتحاد القاري، وهي خاصة بالنقل التلفزيوني وحقوق البث وحجز القمر الصناعي وإعلانات الملعب والمؤتمر الصحفي.

وفوجئ كاف بأن الموعد الجديد للمباراة يوم الأحد يتضارب مع موعد مباراة ريكرياتيفو دي ليبولو الأنغولي مع الترجي التونسي ضمن منافسات المجموعة الثانية, وهو ما يمثل تضاربا يضر بحقوق التسويق والبث التلفزيوني.

ويأتي ذلك في أعقاب قرار وزارة الداخلية بنقل المباراة إلى ملعب الجونة بمحافظة البحر الأحمر وتغيير موعدها لتقام في الرابعة والنصف عصرا قبل الإفطار نظرا للأوضاع الأمنية غير المستتبة في البلاد.

وكان مقررا أن تقام المباراة بملعب برج العرب فى محافظة الإسكندرية في العاشرة مساء عقب الإفطار. وينتظر أن يخطر الاتحاد الأفريقي الناديين رسميا مساء اليوم الثلاثاء بالموعد الجديد للمباراة.

المصدر : وكالات