طرد مشجعيْن "مشاكسيْن" برولان غاروس


تسبب الصربي يانكو تيبساريفيتش في طرد مشجعيْن "مشاكسيْن" خلال المباراة التي خسرها اليوم أمام الروسي ميخائيل يوغني، ضمن الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس المقامة على ملاعب رولان غاروس.

ووجه تيبسارفيتش -المصنف ثامنا في البطولة -كلمات نابية إلى المشجعين، مما قد يعرضه لغرامة مالية، ولكن ربما ساعده ذلك في السيطرة على انفعالاته من أجل التركيز على المباراة، التي خرج منها خاسرا رغم ذلك.

وقال تيبسارفيتش "كان اثنان من المتفرجين في أحد جوانب المدرجات يضحكان ويسخران باستمرار، وكان من الواضح أنهما لم يأتيا للمشاهدة على الإطلاق، بل جاءا فقط للمشاكسة".
مشيرا إلى أن الأمر "حدث تقريبا في مباراتين" وأنه "فوجئ بأن الحكم لم ينتبه لأي شيء".

وأشار تيبساريفيتش "كنت أستعد لكي أنفذ ضربة إرسال، في الوقت الذي بدأ فيه أحد المشجعيْن بالصراخ، داعيا شخصا ما إلى المدرجات".

وأضاف "ليس لي أي عذر لردة فعلي، لكن أحد المشجعين واصل استفزازي حينما صرخ (هيا يا يوغني)، أنا لا أعتقد أنه يعرف من هو يوغني أصلا.. تحدثت مع الحكم الذي قرر طردهم من الملعب، هذه هي القصة".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف أول للدور الرابع من بطولة أستراليا المفتوحة بعد تغلبه بصعوبة على الصربي يانكو تيبساريفيتش، كما شهدت البطولة خروج المصنف السابع التشيلي فيرناندو غونزاليس. ولدى السيدات حققت البولندية أنيسكا رادفانسكا المفاجأة بإقصائها الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة ثانية.

توج نجم التنس الأسكتلندي أندي موراي ثالث ألقابه في الموسم الحالي، كما أحرز الصربي يانكو تيبساريفيتش أول لقب في تاريخه، بعد تتويج الأول بدورة بانكوك التايلندية والثاني بدورة كوالالمبور الماليزية.

مني الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا بهزيمته الثانية على التوالي ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من بطولة الماسترز للتنس المقامة في لندن، على يد مواطنه يانكو تيبساريفيتش المصنف تاسعا بواقع 6-3 و3-6 و3-6.

تأهل الإسباني رافايل نادال والصربيان يانكو تيبساريفيتش ونوفاك ديوكوفيتش والأميركي ماردي فيش والبريطاني أندي موراي إلى ربع نهائي الرجال من دورة ميامي الأميركية الدولية للتنس، ثانية دورات الأساتذة (ماسترز – 1000 نقطة) والبالغة جوائزها 9.6 ملايين دولار.

المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة