إسبانيا تفوز على أورغواي بكأس القارات


استهلت إسبانيا بطلة أوروبا والعالم مشوارها في كأس القارات لكرة القدم بالفوز 2-1 على أوروغواي بطلة أميركا الجنوبية في المجموعة الثانية الأحد.

افتتح بيدرو التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 20، وأضاف روبرتو سولدادو الهدف الثاني بعد 12 دقيقة أخرى.

وهيمن المنتخب الإسباني على اللعب تماما، لكن أوروغواي نجحت في تقليص الفارق في الدقيقة 88 عندما سدد لويس سواريز كرة من ركلة حرة سكنت شباك إيكر كاسياس حارس إسبانيا العائد لموقعه بعد غياب عدة أشهر بسبب الإصابة.

ويضع هذا الفوز المنتخب الإسباني في الصدارة مبكرا قبل لقاء نيجيريا مع تاهيتي اليوم الاثنين.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

قاد المهاجم ماريو بالوتيلي منتخب بلاده إيطاليا إلى الفوز 2-1 على المكسيك بتسجيله هدف الفوز يوم الأحد، في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس القارات لكرة القدم التي افتتحت السبت في البرازيل وتتواصل حتى 30 من الشهر الحالي.

أطلقت الشرطة البرازيلية يوم الأحد الغاز المدمع وطلقات مطاطية لتفريق حشود تظاهروا أمام ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، قبيل مباراة إيطاليا والمكسيك ضمن بطولة كأس القارات لكرة القدم التي افتتحت السبت في البرازيل وتتواصل حتى 30 من الشهر الحالي.

حقق منتخب البرازيل أفضل بداية ممكنة، عندما هزم نظيره الياباني بطل آسيا بثلاثية نظيفة يوم السبت في ملعب “مانيه غارينشا” بالعاصمة برازيليا، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لكأس القارات، التي تستضيفها البرازيل حتى 30 من الشهر الحالي.

اعتبر مدرب منتخب البرازيل لويس فيليبي سكولاري أن كأس القارات الجارية الآن في بلاده، قد تسهم في تشكيلة المنتخب الذي سيخوض غمار منافسات مونديال 2014 الذي سينطلق أيضا في البرازيل. جاء ذلك عقب فوز البرازيل على اليابان في المباراة الافتتاحية 3/صفر.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة