أهلي القاهرة يأسف لرحيل البدري المفاجئ

أعرب الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم انفصاله للمرة الثانية عن مدربه حسام البدري الذي أعلن تعاقده مع أهلي طرابلس الليبي, وذلك قبل أقل من موسم واحد على عودته لقيادة الفريق الذي تدرج بين صفوفه كلاعب ومدرب.

ووصف بيان أهلي القاهرة تصرف البدري المفاجئ بأنه "غير مسؤول لتركه الفريق قبل نهاية الموسم". وأكد النادي عقب اجتماع للجنة الكرة بحضور رئيس النادي حسن حمدي أن هذا التصرف "لا يليق بأبناء النادي".

وقررت لجنة الكرة بالنادي خلال الاجتماع تصعيد المدرب المساعد محمد يوسف لمنصب المدرب حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان البدري قد قال في تصريحات إذاعية بعد فوز الفريق 2/1 على البنزرتي التونسي بدور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا وتأهله لدور الثمانية يوم الأحد "سأعلن خلال الساعات القادمة قراري الأخير بخصوص التعاقد مع أهلي طرابلس أو الاستمرار مع الأهلي".

ونفى البدري وجود خلافات بينه وبين مسؤولي الأهلي, قائلا إنه يكن كل الاحترام والتقدير للأهلي الذي تربى بين جدرانه من بداية حقبة السبعينيات عندما كان لاعبا ناشئا.

وكان أهلي طرابلس قد أعلن أمس الأول تعاقده مع البدري بداية من مطلع الشهر المقبل وبعقد لمدة عام واحد.

ورغم نجاح البدري في التتويج بدوري أبطال افريقيا الموسم الماضي والتأهل لكأس العالم للأندية فإنه لا يحظى بشعبية جارفة لدى جماهير الأهلي مثل سلفه البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الفريق في ثلاث بطولات سابقة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل الأهلي المصري عقدته للأندية التونسية بعدما نجح في انتزاع لقبه السابع في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم من أرض ملعب مضيفه الترجي التونسي بالفوز عليه 2-1 اليوم في إياب الدور النهائي، ليغنم 1.5 مليون دولار هي قيمة جائزة المسابقة.

17/11/2012

يطمح الأهلي المصري بطل أفريقيا إلى تعزيز أرقامه القياسية ودخول التاريخ من أوسع أبوابه عندما يلاقي كورنثيانز بطل أميركا الجنوبية اليوم الأربعاء في الدور النصف النهائي لكأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليا في اليابان.

12/12/2012

قاد المخضرم محمد أبو تريكة فريقه الأهلي المصري بطل أفريقيا إلى الدور النصف النهائي لكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن تغلب على سانفريتشي هيروشيما الياباني بطل الدولة المضيفة بنتيجة 2-1 اليوم في ملعب تويوتا.

9/12/2012

منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جائزة أفضل لاعب أفريقي في العام 2012 للعاجي يحيى توريه نجم مانشستر سيتي الإنجليزي. كما توج الاتحاد لاعب الأهلي المصري محمد أبو تريكة بلقب أفضل لاعب محلي في القارة.

21/12/2012
المزيد من رياضة
الأكثر قراءة