ميسي يشارك بتدريبات برشلونة

حضر مهاجم برشلونة ليونيل ميسي اليوم السبت بشكل طبيعي تدريبات الفريق في حين عاد لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس أيضا إلى المران، حيث يستعد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لمواجهة مرتقبة أمام ضيفه ريال بيتيس غدا الأحد قد تحسم اللقب لصالحه.

وقال برشلونة في بيان نشر بموقعه على الإنترنت "تدرب كل من ليو ميسي وسيرجيو بوسكيتس بشكل طبيعي مع الفريق بعد أن منعتهما الإصابة من التدرب بصورة جيدة مع زملائهما في جلسات المران السابقة".

وكان ميسي -أفضل لاعب بالعالم- أصيب في عضلات الفخذ الخلفية قبل شهر مضى، ورغم أن الطاقم الطبي سمح له بالمشاركة في المباريات فإنه لم يكن ضمن الفريق الذي خسر أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وغاب بوسكيتس الذي يعاني من مشكلة طفيفة في أعلى الفخذ أيضا عن مباراة بايرن التي خسرها برشلونة (3/ صفر) في إياب الدور قبل النهائي لتنتهي المواجهة لصالح الفريق الألماني (7/ صفر) في مجموع المباراتين.

ولا يزال فيكتور فالديس يعاني من آلام في القدم اليسرى بينما غاب المهاجم بيدرو عن التدريب بسبب المرض.

ويتصدر برشلونة الدوري بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الثاني، ويحتاج خمس نقاط من مبارياته الخمس المقبل لإحراز اللقب الرابع في خمس سنوات.

وإذا فشل الريال في الفوز على ريال بلد الوليد اليوم السبت وفاز برشلونة بمباراة الأحد فإنه سيضمن إحراز اللقب، إذ سوف يكون الفارق 13 نقطة على الأقل مع تبقي أربع مباريات على نهاية الموسم.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

قال برشلونة الإسباني الاثنين إن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي -الذي كافح للتعافي من شد بعضلات الفخذ الخلفية- سيلعب على الأرجح أمام بايرن ميونيخ الألماني غدا في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن القرار النهائي بشأن مشاركته لم يتخذ بعد.

22/4/2013

اكتفى ناديا برشلونة المتصدر وريال الوصيف بالتعادل، الأول مع مضيفه سلتا فيغو 2-2 والثاني مع مضيفه ريال سرقسطة 1-1، في حين واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة تعزيز أرقامه القياسية يوم السبت في افتتاح المرحلة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

30/3/2013

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي -أفضل لاعب كرة قدم في العالم خلال الأعوام الأربعة الأخيرة- أن والده من أشد المنتقدين لأدائه.

16/3/2013

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على منتقديه ممن اعتبروا أنه دخل مرحلة التراجع بعد مسيرته الاستثنائية، عندما عوض الأداء المخيب الذي قدمه في المباريات الأخيرة، وقاد فريقه برشلونة إلى انتزاع تأهل تاريخي على حساب ميلان الإيطالي في ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

13/3/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة