نيمار يعلن انضمامه لبرشلونة الإسباني

قرر نجم الكرة البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا الانضمام إلى برشلونة الإسباني، بعد يوم واحد من إعلان ناديه سانتوس البرازيلي قبوله عرضين لانتقاله.
 
وقال نيمار (21 عاما) على حسابه الشخصي بموقع تويتر إنه حسم قراره مفضلا الانتقال إلى برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد، مشيرا إلى أنه سيوقع عقد انتقاله غدا الاثنين.

وجاء القرار بعد يوم واحد من إعلان سانتوس قبوله عرضين لشراء اللاعب من برشلونة وريال مدريد.

ووجه نيمار شكره لجماهير سانتوس على مؤازرته على مدى تسع سنوات، قائلا إن مشاعره تجاه النادي والجماهير لن تتغير أبدا.

وأعرب أنه سيكون سعيدا بالنزول للملعب مرة أخرى وارتداء شعار سانتوس وسماع الجماهير وهي وتهتف باسمه ضمن المباراة التي سيخوضها الفريق في وقت لاحق اليوم الأحد ضد فريق فلامنغو ضمن الجولة الافتتاحية للدوري البرازيلي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي سانتوس البرازيلي أمس أنه قرر بيع مهاجمه نيمار دي سيلفا بعد تلقيه عروضا لشرائه من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وأن اللاعب سيدرس العروض الأيام المقبلة قبل أن يتخذ القرار النهائي. لكن كثيرين يرجحون أن يختار نيمار برشلونة.

25/5/2013

ذكرت مصادر صحفية وصفت بالمطلعة أن نادي برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم سيتعاقد مع المهاجم البرازيلي الواعد نيمار ابتداء من يونيو/حزيران 2014، بعدما دفع 14.5 مليون يورو إلى ناديه الحالي سانتوس البرازيلي، وهو ما يوازي ربع القيمة الكاملة للعقد (58 مليون يورو).

20/3/2012

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه إن نيمار الذي يعد أبرز موهبة على ساحة كرة القدم البرازيلية “لاعب عادي” عندما يمثل منتخب البرازيل.

20/2/2013

دخل الثلاثي البرازيلي لوكاس مورا ونيمار دا سيلفا ورونالدينيو مع الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي والبيروفي خوسيه باولو غيريرو في صراع على لقب “ملك أميركا” لأفضل لاعب بأميركا الجنوبية في استفتاء سنوي تجريه صحيفة “إل باييس” بأوروغواي.

23/12/2012
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة