الرجاء يهدر فرصة حسم لقب الدوري

فرط نادي الرجاء البيضاوي المتصدر في فرصة حسم اللقب بعد تعادله مع مضيفه نهضة بركان 1-1 الثلاثاء، ضمن الأسبوع الـ28 من الدوري المغربي لكرة القدم.

وعلى الملعب البلدي لبركان، افتتح كوكو هيلاير التسجيل للضيوف (2) ثم عادل مهدي بلطام لنهضة بركان في آخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة (90).

ورغم التعادل حافظ الرجاء على صدارته مستغلا تعثر الجيش الملكي الذي أهدر بدوره فرصة اللحاق بالرجاء في الصدارة، عندما اكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه أولمبيك خريبكة.

على ملعب الفسفاط، افتتح مصطفى العلاوي التسجيل للجيش (54 من ركلة جزاء) ثم عادل لخريبكة سعيد كرادة (56).

ورفع الرجاء رصيده من النقاط إلى 60 في حين ارتقى النهضة إلى المركز السابع برصيد 36 نقطة. أما الجيش فرفع رصيده إلى 58 في المركز الثاني.

مباراتا الأربعاء
رجاء بني ملال – النادي المكناسي
الفتح الرباطي – النادي القنيطري

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

ابتعد الوداد البيضاوي 4 نقاط في صدارة الدوري المغربي لكرة القدم بفوزه على ضيفه اتحاد تواركة 3-صفر، مستغلا خسارة مطارده المباشر الرجاء البيضاوي أمام حامل اللقب الجيش الملكي صفر-2 ضمن المرحلة الثانية عشرة للبطولة.

حسم الفتح الرباطي المغربي مواجهته مع مواطنه الجيش الملكي بفوز صعب 1-صفر اليوم ضمن ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي شهد أيضا فوز سطيف الجزائري على بيتام الغابوني 2-صفر.

استهل الرجاء البيضاوي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري المغربي لكرة القدم بخسارة أمام مضيفه النادي القنيطري صفر-1 في الرباط، بينما حقق جاره الوداد ثالث الموسم الماضي انطلاقة قوية بتغلبه على ضيفه الاتحاد الزموري في المرحلة الأولى من النسخة الأولى لدوري المحترفين.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة