مونتيري يفوز على سانتوس بـ4 أهداف

فاز فريق مونتيري المكسيكي على مواطنه سانتوس إثر تحقيقه أربعة أهداف في الشوط الثاني أمس الأربعاء، محرزا بذلك لقب دوري أبطال اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف) للمرة الثالثة على التوالي.

فبعد التعادل دون أهداف مع سانتوس في لقاء الذهاب، لجأ الفريقان إلى الهجوم وتمكن مونتيري من تحويل تأخره 2-صفر إلى فوز كبير، ليصبح أول فريق يحرز اللقب ثلاث مرات متتالية منذ فعلها كروز أزول في الفترة ما بين 1969 و1971.

وبدا أن سانتوس سيحرز لقبه الأول في بطولة الكونكاكاف بعدما تقدم بهدفين عن طريق كارلوس كوينتيرو في الدقيقة 37 وفيليبي بالوي في الدقيقة 50. لكن الفريق المدافع عن اللقب انتفض وقلص الفارق بعد تسع دقائق عن طريق خيسوس دي نيجريس.

ثم أدرك نيري كاردوزو التعادل، قبل أن يسجل دي نيجيريس مجددا الهدف الثالث في الدقيقة 86، وأحرز أومبرتو سوازو الهدف الرابع لمونتيري، ليضمن بذلك الفوز لناديه ويتأهل لكأس العالم للأندية المقررة إقامتها في وقت لاحق من العام الجاري.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تأهل منتخبا هندوراس والمكسيك إلى نهائيات مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية في لندن الصيف المقبل، بفوز الأول على السلفادور 3-2 بعد التمديد والثاني على كندا 3-1 في كنساس سيتي بالولايات المتحدة، في نصف نهائي الدورة التأهيلية لمنطقة الكونكاكاف.

1/4/2012

منح لاعبان بالدوري الإنجليزي الممتاز منتخب المكسيك فوزا تاريخيا على منتخب البرازيل 2-صفر في مباراة دولية ودية أقيمت يوم الأحد في دالاس بولاية تكساس الأميركية.

3/6/2012

عمق المهاجم أوريبي بيرالتا عقدة منتخب بلاده المكسيك للمنتخب البرازيلي عندما قاده إلى إحراز ذهبية مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه، حارما منتخب السامبا مرة جديدة من معانقة اللقب الأولمبي.

11/8/2012

يتواجه منتخبا المكسيك والولايات المتحدة الأربعاء في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدور الرابع الحاسم من تصفيات منطقة الكونكاكاف (أميركا الوسطى والشمالية والبحر الكاريبي) المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

26/3/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة