السعودية تتمسك بالمدلج مرشحا لعام 2015

شعار الإتحاد الأسيوي لكرة القدم
undefined
 
قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد تهانيه للبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم بفوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة في الانتخابات التي أجريت اليوم الخميس. كما جدد تمسك السعودية بدعم مرشحها حافظ المدلج -الذي انسحب في وقت سابق- لرئاسة الاتحاد الآسيوي بانتخابات 2015.

وقال عيد "ما زال الدكتور حافظ المدلج يحظى بعضوية المجلس التنفيذي ونسعى -إن شاء الله- أيضا إلى منح الفرصة لشباب آخرين في اللجان وسنسعى لتحقيق مبتغانا في 2015".

وعن نتائج الانتخابات اليوم اعتبر رئيس الاتحاد السعودي أن الفارق الكبير في الأصوات بين الشيخ سلمان والإماراتي يوسف السركال الذي نافسه على المنصب يؤكد أن الشيخ سلمان عمل بشكل أفضل من أجل حصد أقصى ما يمكن من التأييد.

وأوضح أن برنامج المرشح البحريني الانتخابي كان على مستوى أفضل وحضوره كان أكثر تميزا. وبالتالي، مشيرا إلى أن "صوت السعودية ذهب لمن يستحقه".

كما أكد عيد "نحن أبناء منطقة واحدة ونسعى لتطوير منطقتنا رياضيا وليس هناك خاسر بعد هذه الانتخابات لأن الجميع يسعون للتطوير والبناء".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Kuala Lumpur, -, MALAYSIA : (FILES) This file photo taken on May 7, 2009 shows Bahrain's Sheikh Salman bin Ebrahim Al Khalifa arriving for the 23rd Asian Football Conderation (AFC) Congress 2009 in Kuala Lumpur. Bahrain's Sheikh Salman bin Ebrahim Al Khalifa was voted the new president of the Asian Football Confederation (AFC) on May 2, 2013, to replace disgraced ex-leader Mohamed bin Hammam. AFP PHOTO / FILES / KAMARUL AKHIR

انتخب البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الفائز برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدما تفوق على منافسه القطري حسن الذوادي في تصويت جرى بماليزيا اليوم الخميس.

Published On 2/5/2013
epa00895143 President of Bahrain Football Association, Shaikh Salman bin Ibrahim Al-Khalifa, attends the press conference of Inter Milan coach Roberto Mancini at Bahrain stadium in Riffa, south of Manama, on Tuesday night 02 January 2007. Inter Milan arrived in Bahrain on Tuesday and held their first training session at Bahrain Stadium in Riffa

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم انسحاب مرشحه حافظ المدلج من السباق على رئاسة الاتحاد الآسيوي، فيما أعلنت اتحادات منطقة شرق آسيا دعمها لرئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان آل خليفة في انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي وعضوية المكتب التنفيذي للفيفا المقررة غدا الخميس.

Published On 1/5/2013
شعار اتحاد آسيا لكرة القدم

دخل السعودي حافظ المدلج الأحد غمار المنافسة على رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ليلتحق بثلاثة مرشحين آخرين هم الإماراتي يوسف السركال والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والتايلندي ماكودي واروري في السباق المقرر حسمه بعد شهرين.

Published On 3/3/2013
2022 FIFA World Cup Qatar Supreme Committee Secretary-General Hassan Al-Thawadi speaks during the opening of the International Sport Security Conference in Doha, March 14, 2012.

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا يوم الثلاثاء ترشيح الأمين العام للجنة العليا المنظمة لمونديال 2022 حسن عبد الله الذوادي، لانتخابات عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن قارة آسيا.

Published On 5/3/2013
المزيد من اتحادات رياضية
الأكثر قراءة