سيرينا تهزم أزارنكا وتتوج بدورة روما


للمرة الثانية في تاريخها، توجت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى بطلة لدورة روما الدولية للتنس خامسة دورات الألف نقطة للأساتذة (ماسترز) بفوزها السهل على لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارنكا الثالثة 6-1 و6-3 اليوم في المباراة النهائية.

وهو اللقب الخامس لسيرينا هذا الموسم بعد فوزها بدورات بريزباين الأسترالية وميامي الأميركية وتشارلستون الإنجليزية ومدريد الإسبانية، كما أنه اللقب رقم 51 في مسيرتها الاحترافية حتى الآن والثاني في روما بعد أن توجت عام 2002 على حساب البلجيكية جوستين هينان.

كما حسنت سيرينا -التي تأهلت بسهولة إلى النهائي بفوزها على الرومانية سيمونا هاليب- رقمها القياسي في عدد مرات الفوز على التوالي بعد فوزها في 24 مباراة متتالية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

توجت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثالثة بطلة لأساتذة (ماسترز) السيدات في التنس المقامة حاليا في إسطنبول بفوزها على الروسية ماريا شارابوفا الثانية 6-4 و6-3 في المباراة النهائية الأحد.

احتفظت فيكتوريا أزارنكا من روسيا البيضاء والمصنفة أولى بلقبها بطلة لدورة الدوحة الدولية للتنس، إثر فوزها على الأميركية سيرينا وليامز الثانية 7-6 (8-6) و2-6 و6-3 في المباراة النهائية يوم الأحد.

توجت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى باللقب السادس في دورة ميامي الأميركية الدولية المختلطة للتنس، ثانية دورات الألف نقطة والبالغة جوائزها 8.5 ملايين دولار، بفوزها على الروسية ماريا شارابوفا الثالثة 4-6 و6-3 و6-صفر في النهائي يوم السبت.

حسمت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى عالميا مواجهتها الثانية مع الروسية ماريا شارابوفا، واحتفظت بلقبها بطلة لدورة مدريد الدولية للتنس بعد أن هزمتها 6-1 و6-4 اليوم في النهائي، مما سمح لها بالاحتفاظ بصدارة ترتيب رابطة المحترفات.

المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة