لقب سادس لسطيف بدوري الجزائر

epa00999481 Supporters of Algerian team Entente Setif cheer prior to the Arab Champions League final soccer match between Algeria's Entente Setif and Jordan's Al Faycali 03 May 2007 in Setif, 300 km east of Algiers. EPA/MOHAMED MESSARA
undefined
احتفظ وفاق سطيف بلقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه أهلي برج بوعريريج سلبيا يوم الثلاثاء، في مباراة مقدمة عن الجولة 29 قبل الأخيرة من المسابقة.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 59 نقطة متقدما بست نقاط على اتحاد الحراش ملاحقه المباشر الذي تنقصه مباراتان، علما بأن سطيف يملك الأفضلية في مواجهتهما المباشرة.

وتم تقديم موعد المباراة نظرا لارتباط سطيف باللعب في الدور الثاني بكأس الاتحاد الأفريقي مع بيتام الكونغولي بعد خروجه من دوري أبطال أفريقيا.

وفي مدينة سطيف (ثلاثمائة كيلومتر شرق الجزائر العاصمة) خرج الآلاف من مشجعي الفريق للاحتفال باحتفاظ فريقهم باللقب، وهو السادس في تاريخه.

وعبر مدير الكرة بنادي سطيف حسان حمار بعد نهاية اللقاء عن سعادته بالتتويج، موجها الشكر والامتنان للمشجعين الذين ساهموا بشكل كبير في كل المباريات، معتبرا أن "وقفتهم معنا لا تنسى".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

-

تغلب شبيبة القبائل على ضيفه وفاق سطيف 2-1 ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر وانتزع منه صدارة ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم، رافعا رصيده إلى 28 نقطة من 14 مباراة بفارق نقطة واحدة عن منافسه, في حين خسر اتحاد الشاوية أمام اتحاد عنابة صفر-5.

Published On 5/12/2003
Algerian team Entente Setif's Roni Adico (L) and Abdel Malek Ziaya celebrate a goal during the Arab Champions League, final football match between Algeria's Entente Setif and Jordan's Al-Faisali

توج وفاق سطيف ببطولة الدوري الجزائري بعد فوزه على اتحاد البليدة وهزيمة ملاحقه المباشر شبيبة القبائل بنفس النتيجة أمام مولودية وهران. كما تأكد اليوم سقوط نادي بارادو إلى الدرجة الثانية بعد هزيمته أمام اتحاد الجزائر.

Published On 8/6/2007
Algerian team Entente Setif - LOGO

أحرز وفاق سطيف لقب دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه والثانية بآخر ثلاث سنوات بعد فوزه 2-1 على اتحاد الحراش مساء الخميس ضمن المرحلة الـ32 للمسابقة.

Published On 29/5/2009
epa03203090 ES Setif soccer team celebrate after winning the Algeria Cup final soccer match against CR Belcourt at the 5 juillet Stadium in Algiers, Algeria on 01 May 2012. EPA/MOHAMED MESSARA

توج وفاق سطيف الجزائري بطلا لدوري كرة القدم في الموسم الحالي بعد فوزه على شباب قسنطينة 4-2 في المرحلة الـ29 قبل الأخيرة، ليحقق الثنائية الثانية في تاريخه بعد فوزه بالكأس مطلع الشهر الحالي على حساب شباب بلوزداد.

Published On 16/5/2012
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة