الإصابة تغيب ميسي مجددا


يواجه ليونيل ميسي خطر الغياب عن بقية مباريات فريقه برشلونة المتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في البطولة، بعد تجدد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أثناء مباراة انتهت بفوز برشلونة على أتلتيكو مدريد 2-1 أمس الأحد.

وطلب ميسي -الذي يعد أفضل لاعب في العالم- الخروج من الملعب قبل عشرين دقيقة من نهاية المباراة، وأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد إجراء الفريق التبديلات الثلاثة. وحول برشلونة تأخره بهدف إلى فوز على أتلتيكو ليحتفل باللقب بصورة مظفرة.

وقال مدرب برشلونة بمؤتمر صحفي عقده عقب المباراة "خرج ميسي من الملعب لأنه شعر بمشكلة في نفس المنطقة التي عانى فيها من إصابة مؤخرا، وسنعرف غدا ما إذا كان سيغيب أياما أم أسابيع".

وأضاف تيتو فيلانوفا "رغم أنه قد يبدو من الصعب فهم أسلوب التعامل مع إصابة ليونيل، فإن الأمر ليس سهلا". وأضاف "لم ينجح في التعافي بشكل كامل، ونتعامل مع الأمر وفقا لما يشعر به، كان على ما يرام قبل المباراة وتدرب بشكل طبيعي، لم يشعر بأي شيء حتى جاءه الألم مرة أخرى".

وكان ميسي أصيب في عضلات الفخذ الخلفية أثناء مباراة أمام باريس سان جيرمان في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، ولم يتعاف بشكل كامل منذ ذلك الحين.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على منتقديه ممن اعتبروا أنه دخل مرحلة التراجع بعد مسيرته الاستثنائية، عندما عوض الأداء المخيب الذي قدمه في المباريات الأخيرة، وقاد فريقه برشلونة إلى انتزاع تأهل تاريخي على حساب ميلان الإيطالي في ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

13/3/2013

اكتفى ناديا برشلونة المتصدر وريال الوصيف بالتعادل، الأول مع مضيفه سلتا فيغو 2-2 والثاني مع مضيفه ريال سرقسطة 1-1، في حين واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة تعزيز أرقامه القياسية يوم السبت في افتتاح المرحلة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

30/3/2013

حضر مهاجم برشلونة ليونيل ميسي اليوم السبت بشكل طبيعي تدريبات الفريق في حين عاد لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس أيضا إلى المران، حيث الاستعداد لمواجهة مرتقبة أمام ضيفه ريال بيتيس غدا الأحد قد تحسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم لصالحه.

4/5/2013

قال برشلونة الإسباني الاثنين إن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي -الذي كافح للتعافي من شد بعضلات الفخذ الخلفية- سيلعب على الأرجح أمام بايرن ميونيخ الألماني غدا في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن القرار النهائي بشأن مشاركته لم يتخذ بعد.

22/4/2013
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة