بتروجيت يلحق أول هزيمة بالزمالك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
حقق بتروجيت فوزا غاليا على الزمالك 2-1، موقفا بالتالي مسلسل انتصارات الأخير عند عشرة على التوالي، في المجموعة الثانية أمس الخميس في المرحلة 13 من الدوري المصري لكرة القدم.
 
وسجل البوركيني محمد كوفي ومحمد رجب هدفي بتروجيت، والبوركيني عبد الله سيسيه هدف الزمالك الذي توقف رصيده عند ثلاثين نقطة بعد أن تلقى أول هزيمة له، لكنه بقي في الصدارة، وله مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة مع الاتحاد السكندري.
 
وفي المقابل، ارتفع رصيد بتروجيت إلى 16 نقطة ليشارك اتحاد الشرطة المركز الرابع مع تفوق الأخير بفضل فارق الأهداف.
 
وكانت مباراة الفريقين في مرحلة الذهاب انتهت لصالح الزمالك 3-صفر.

وفي مباراة ثانية، تعادل سموحة مع ضيفه إنبي دون أهداف في المجموعة الأولى.

ورفع إنبي رصيده إلى 23 نقطة، محتفظا بمركزه في وصافة المجموعة الأولى بفارق أربع نقاط خلف الأهلي الذي يملك مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة مع غزل المحلة، فيما رفع سموحة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

حقق اللاعب البوركيني عبد الله سيسي فوزا ثمينا لنادي الزمالك المصري بتسجيله هدفا في شباك نادي الداخلية قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي، ليحقق الزمالك بذلك انتصاره العاشر على التوالي في مجموعته بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

28/4/2013

حقق الزمالك فوزه التاسع على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما منحه هدف لاعب الوسط المهاجم محمد إبراهيم في الشوط الثاني الفوز (1-0) على اتحاد الشرطة يوم الأربعاء.

24/4/2013

قال متحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم -بعد اجتماع طارئ عقده الاتحاد اليوم- إن مسابقة الدوري المحلي الممتاز لن تتوقف بسبب أحداث عنف أعقبت صدور أحكام في قضية ما يعرف بأحداث ملعب بورسعيد، التي ذهب ضحيتها 75 شخصا مطلع عام 2012.

9/3/2013

عينت إدارة الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء رسميا المدرب العام السابق محمد يوسف خلفا لحسام البدري لقيادة الفريق في مباراته أمام تليفونات بني سويف غدا الأربعاء.

7/5/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة