اكتمال المربع الذهبي لكأس الملك السعودي

R/ Al Hilala's Osama Hoswai (L) fights for the ball with Al Itihad's Renato Jacko during their Saudi league championship soccer match in Riyadh April 12, 2009.
undefined
اكتمل عقد المربع الذهبي لكأس الملك السعودي لكرة القدم بعد بلوغ الاتحاد الدور نصف النهائي على حساب الهلال بالتعادل معه 1-1 أمس الخميس بالرياض، في إياب الدور ربع النهائي.
 
وسجل نواف العابد هدف الهلال في الدقيقة 8، والبديل عبد الرحمن الغامدي هدف الاتحاد في الدقيقة 82.
 
وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز الاتحاد 3-2، فتأهل إلى دور الأربعة حيث سيواجه الفتح الذي تغلب في الإياب على الاتفاق 2-1 بعد أن تعادلا ذهابا دون أهداف. وسجل عبد الله الدوسري هدف الاتفاق في الدقيقة 43، وحمدان الحمدان هدفي الفتح في الدقيقتين 70 و74.
 
وبلغ الشباب دور الأربعة بفوزه على الرائد بثلاثة أهداف لسعيد الدوسري وناصر الشمراني ومهند عسيري في الدقائق 40 و69 و88، مقابل هدف للكونغولي ديبا ألونغا في الدقيقة 75.

وكان الشباب فاز ذهابا أيضا 2-صفر، وسيواجه الأهلي الذي تأهل الأربعاء على حساب النصر 3-1 ذهابا، ومثلها إيابا.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

شعار الاتحاد السعودي لكرة القدم

رفض اتحاد الكرة السعودي الثلاثاء طلب إدارة نادي الهلال تكليف طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الفريق المقررة الخميس المقبل أمام اتحاد جدة، ضمن إياب دور الثمانية لبطولة كأس الملك للأندية الأبطال، وقرر إسنادها لطاقم سعودي دولي.

Published On 7/5/2013
شعار نادي الفتح السعودي

تمكن فريق الفتح اليوم الأحد من انتزاع لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، قبل جولتين ستنظمان في نهاية المسابقة، بعد فوزه بهدف مقابل صفر على ضيفه الأهلي في الإحساء.

Published On 14/4/2013
Saudi Arabia's Al-Hilal players pose for a picture before their Group D AFC Championship League football match against Qatar's Al-Gharafa club in Doha on March 21, 2012.

توج الهلال بكأس ولي العهد السعودي للموسم السادس على التوالي بفوزه على النصر 4-3 بضربات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في نهائي البطولة على ملعب “الملك فهد” الدولي في العاصمة الرياض.

Published On 22/2/2013
تصميم يضم علم السعودية وكرة قدم

تأهل الهلال والنصر إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بعد فوز الأول على مضيفه الفيصلي 1-صفر، والثاني على مضيفه الرائد 2-صفر يوم السبت في نصف النهائي.

Published On 9/2/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة