الزمالك يحقق فوزه التاسع بدوري مصر

حقق الزمالك فوزه التاسع على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما منحه هدف لاعب الوسط المهاجم محمد إبراهيم في الشوط الثاني الفوز (1-0) على اتحاد الشرطة الأربعاء.

وسدد إبراهيم من ركلة حرة في شباك أحمد سعد حارس الشرطة في الدقيقة 70. وكاد صلاح سليمان يعيش كابوسا آخر عندما كادت تمريرته الخاطئة تتسبب في هدف مبكر للشرطة، إذ أخطأ في التمرير إلى حارس مرمى فريقه عبد الواحد السيد، لكن مصطفى رأفت مهاجم الشرطة لم ينجح في استغلال الفرصة.

وأتيحت أخطر فرصة للزمالك في الدقيقة 42 حين ارتدت تسديدة إبراهيم من جسد رضا العزب مدافع الشرطة لتصل إلى إسلام عوض الذي سدد خارج المرمى.

وحافظت العارضة على انتصار الزمالك بعدما تصدت لمحاولتين من البديل محمد ماجد لاعب الشرطة قرب النهاية.

وبهذا الفوز يصبح رصيد الزمالك 27 نقطة في صدارة المجموعة الثانية للمسابقة. ويأتي الإسماعيلي في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن الزمالك، ويحتل الشرطة المركز الثالث وله 15 نقطة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل انطلاق الدوري لأجل غير مسمى لعدم وجود الموافقات الأمنية اللازمة لبدء المباريات، فيما ناشد رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس مسؤولي النادي الأهلي الانسحاب من الدوري هذا الموسم للخروج من هذه الأزمة.

15/10/2012

افتتح فريقا الأهلي والزمالك بالفوز دوري كرة القدم الذي عاود النشاط بعد توقف دام عاما كاملا على خلفية أحداث العنف في بورسعيد التي ذهب ضحيتها 75 شخصا معظمهم من أنصار النادي الأهلي.

2/2/2013

حقق نادي الزمالك فوزه الثالث على التوالي بالمجموعة الثانية، وجاء على حساب الداخلية 1-صفر، وفي المجموعة الأولى حقق تليفونات بني سويف فوزا مفاجئا على حرس الحدود 1-صفر وحرمه من تحقيق فوزه الثالث على التوالي الأربعاء في المرحلة الثالثة من الدوري مصري.

13/2/2013

وضع الزمالك المصري قدما في الدور الأول (دور الـ32) لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بفوزه الكبير على الغزالة التشادي بسباعية نظيفة يوم الأحد في القاهرة، ضمن ذهاب الدور التمهيدي للمسابقة.

17/2/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة