ميسي يصاب وكريستيانو يتألق

epa03607185 Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo runs for the ball during their Primera Division match played at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain on 02 March 2013. EPA/KIKO HUESCA
undefined
يبتعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الملاعب هذه الفترة بسبب الإصابة، بينما يقدّم البرتغالي كريستيانو رونالدو أقوى عروضه مسجلا أهدافه بغزارة ومُصرّاً على اللحاق بنجم برشلونة.
 
لكن أمام النجمين مهمة ليست بالسهلة عندما يلتقي فريقاهما مع كل من بايرن ميونخ ودورتموند الألمانيين, ففي الوقت الذي يبتعد فيه ميسي عن الملاعب لإصابته بشد في أربطة ساقه اليمنى، يقدّم رونالدو أقوى العروض ويسجل الأهداف بغزارة.
 
ومازال ميسي متقدما على رونالدو في قائمة هدافي الموسم الحالي بالدوري الإسباني برصيد 43 هدفا مقابل 31 هدفا للاعب البرتغالي.
 
undefinedرونالدو في أفضل حالاته ويسعى للاستعداد للقاء الدور قبل النهائي لفريقه ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند ببطولة دوري أبطال أوروبا عن طريق اللعب أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني السبت.
 
وأكد رونالدو تألقه الأحد الماضي عندما سجل هدفين للريال في مرمى أتلتيك بلباو، وصنع هدفا ثالثا لزميله غونزالو هيغوين.
 
ولكن قياسا بالمستوى الذي يقدمه رونالدو حاليا، لن يفاجأ أحد إذا وجد نهاية الموسم أن هذا اللاعب تساوى مع ميسي في رصيد الأهداف خلال المباريات السبع المتبقية لفريقه.
 
ولن يشارك ميسي في مباراة ليفانتي لكي يستريح قبل لقاء برشلونة مع بايرن بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال. وقد ينضم إليه المخضرم تشافي أيضا حفاظا على طاقته قبل المواجهة الأوروبية المهمة.
المصدر : الألمانية