سليمان قد يعود للأهلي أمام البنزرتي

epa03510594 Mexican club CF Monterrey's Argentine forward Cesar Delgado (L) and Egyptian club Al-Ahly's forward Walid Soliman (R) struggle for the ball during the FIFA Club World Cup 2012 third-place match between Al-Ahly vs CF Monterrey at Yokohama International Stadium in Yokohama, south of Tokyo, Japan, 16 December, 2012. EPA/KIMIMASA MAYAMA
undefined

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم أن صانع اللعب وليد سليمان قد يكون ضمن تشكيلة الفريق حين يحل ضيفا على البنزرتي في تونس، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل.

وأوضح مدرب الفريق حسام البدري أن سليمان الذي شارك في الشوط الثاني من مباراة ودية ضد المعادي اليوم الاثنين بدأ يستعيد مستواه تدريجيا.

وكان الأهلي قد افتقد جهود سليمان بعد خضوعه لجراحة في الركبة عقب المشاركة في كأس العالم للأندية باليابان في نهاية العام الماضي.

وبعد إعارة الثلاثي المؤثر محمد أبو تريكة ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي في مطلع هذا العام، سيحتاج الأهلي بشدة لعودة سليمان لقيادة هجمات الفريق الذي سيحل ضيفا على البنزرتي يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في مصر بعد ذلك أسبوعين.

يشار إلى أن سليمان البالغ من العمر 28 عاما، والذي ضمه الأهلي من إنبي في عام 2012، ساهم في تتويج الفريق بطلا لأفريقيا العام الماضي حين سجل الهدف الثاني بتسديدة قاد بها الفريق للفوز 2-1 على مضيفه الترجي، والتفوق في مجموع المباراتين في الدور النهائي.

المصدر : رويترز