سليمان قد يعود للأهلي أمام البنزرتي

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم أن صانع اللعب وليد سليمان قد يكون ضمن تشكيلة الفريق حين يحل ضيفا على البنزرتي في تونس، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل.

وأوضح مدرب الفريق حسام البدري أن سليمان الذي شارك في الشوط الثاني من مباراة ودية ضد المعادي اليوم الاثنين بدأ يستعيد مستواه تدريجيا.

وكان الأهلي قد افتقد جهود سليمان بعد خضوعه لجراحة في الركبة عقب المشاركة في كأس العالم للأندية باليابان في نهاية العام الماضي.

وبعد إعارة الثلاثي المؤثر محمد أبو تريكة ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي في مطلع هذا العام، سيحتاج الأهلي بشدة لعودة سليمان لقيادة هجمات الفريق الذي سيحل ضيفا على البنزرتي يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في مصر بعد ذلك أسبوعين.

يشار إلى أن سليمان البالغ من العمر 28 عاما، والذي ضمه الأهلي من إنبي في عام 2012، ساهم في تتويج الفريق بطلا لأفريقيا العام الماضي حين سجل الهدف الثاني بتسديدة قاد بها الفريق للفوز 2-1 على مضيفه الترجي، والتفوق في مجموع المباراتين في الدور النهائي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

قاد المخضرم محمد أبو تريكة فريقه الأهلي المصري بطل أفريقيا إلى الدور النصف النهائي لكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن تغلب على سانفريتشي هيروشيما الياباني بطل الدولة المضيفة بنتيجة 2-1 اليوم في ملعب تويوتا.

قررت الحكومة المصرية استئناف مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم في الأول من فبراير/شباط القادم بلا جمهور بعد سنة بالتمام من أحداث ملعب بورسعيد التي قتل فيها 74 شخصا جلّهم من مشجعي النادي الأهلي.

عطل مشجعو فريق الأهلي طرقا وخطا لمترو الأنفاق في العاصمة المصرية الأربعاء، للضغط من أجل عقاب سريع لمؤيدي فريق منافس ورجال شرطة يلقون عليهم بالمسؤولية عن مقتل أكثر من 70 من مشجعي الأهلي بعد مباراة في مدينة بورسعيد الساحلية قبل نحو عام.

أعلن وزير الرياضة المصري الأحد عن تحمل الدولة تكاليف ترميم مقر اتحاد كرة القدم بعد إحراقه السبت في أعقاب صدور أحكام ما يعرف بقضية مذبحة ملعب بورسعيد التي ذهب ضحيتها 74 مشجعا للنادي الأهلي.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة