حكم لبناني يعتزل إثر تعرضه للضرب


أعلن حكم لبناني اعتزال التحكيم بعد تعرضه لاعتداء خلال مباراة في دوري الدرجة الثانية المحلي لكرة القدم مطلع الأسبوع الحالي إثر طرده أحد اللاعبين.

وتعرض الحكم بشير أواسة إلى الضرب والركل من جانب لاعبي ومدرب ومسؤولي فريق النهضة في المباراة أمام السلام زغرتا يوم السبت الماضي.

ونقلت قناة الجديد التلفزيونية عن الحكم قوله "بكل صدق لا أصدق أنني على قيد الحياة". وأضاف أواسة الذي حث الاتحاد اللبناني لكرة القدم على حماية الحكام "قراري بالاعتزال نهائي ولا رجعة عنه".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

بدأت ظاهرة الشغب وأعمال العنف في الظهور بقوة في الملاعب العراقية مؤخرا حيث شهدت مدينة دهوك قبل أسبوعين أعمال عنف وحوادث شغب وإطلاق أعيرة نارية خلال المباراة التي جمعت فريقي زاخو ودهوك، مما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف المشجعين.

26/3/2005

تعهدت الحكومة الإيطالية اليوم الثلاثاء بالمضي قدما في تنفيذ إجراءات أمن جديدة بملاعب كرة القدم بما في ذلك إجراء المباريات دون جمهور في جميع الملاعب التي لا تفي بمعايير السلامة وذلك في محاولة لمواجهة العنف الذي أودى بحياة شرطي يوم الجمعة الماضي.

6/2/2007

قبل الزعيم الليبي معمر القذافي طلبا من جامعة الدول العربية كي يهدئ التوتر المتواصل بين مصر والجزائر على خلفية أعمال عنف صاحبت مباراتين في كرة القدم بين منتخبي البلدين. في غضون ذلك تواصل الجامعة العربية تحركاتها من أجل احتواء تداعيات تلك الأحداث.

24/11/2009

حمّل وزير الداخلية الأردني سعد هايل السرور جمهور نادي الوحدات لكرة القدم مسؤولية تفجر الأحداث التي أعقبت مباراة الفريق مع الفيصلي يوم الجمعة الماضي وأسفرت عن إصابة المئات بجروح.

15/12/2010
المزيد من حكام
الأكثر قراءة