يويفا يغرم فيرغوسون ويوقف ناني


قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تغريم مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أليكس فيرغوسون عشرة آلاف يورو لعدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسباني في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما قرر إيقاف لاعب وسط الفريق البرتغالي لويس ناني مباراة واحدة لطرده في تلك المباراة.

وبدا المدرب الإسكتلندي غاضبا من طرد ناني في الدقيقة 56 من تلك المباراة التي خسرها فريقه 1-2 علما بأن فريقه كان متقدما 1-صفر قبل حادثة الطرد التي اعتبرت "ظالمة" وأثارت جدلا كبيرا وانتقادات ضد الحكم التركي جنيات شاكير.

وعلى ملعب "أولد ترافورد" حاول ناني الارتقاء للكرة قبل أن يركل عن طريق الخطأ الظهير ألفارو أربيلوا لينقلب بعدها تقدم يونايتد 1-صفر إلى خسارة 1-2 أطاحت به من المسابقة القارية الأولى.

وجاء قرار الاتحاد الأوروبي بعد اجتماع لجنة المراقبة والانضباط لديه اليوم الجمعة في مقره في نيون (سويسرا) والتي اعتبرت أن العقوبة جاءت "لعدم احترام المدرب واجبات ما بعد المباراة".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

خطف ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا في “أولد ترافورد” معقل مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-1 كان كافيا ليضمن له أولى مقاعد دور الثمانية، صحبة دورتموند الألماني الذي اكتسح ضيفه شاختار دونتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة ضمن إياب دور الـ16 مساء الثلاثاء.

5/3/2013

كرس الحكم التركي جنيات شاكير سمعته المثيرة للجدل مع الأندية الإنجليزية خلال مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني (1-2) يوم الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

6/3/2013

لم يتردد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في ترشيح ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تأهله الثلاثاء إلى دور الثمانية على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

6/3/2013

دافع الحكم التركي جنيات شاكير عن قراره بطرد البرتغالي ناني من مباراة أوروبية الثلاثاء الماضي، وهو القرار الذي أثار اعتراض فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين منح الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) علامة جيدة لأداء الحكم.

8/3/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة