فيرر يحتفظ بلقب بوينس أيرس للتنس

‪اللقب هو الثاني لفيرر هذا الموسم‬ (الفرنسية)
احتفظ الإسباني دافيد فيرر المصنف أول بلقب بطل دورة بوينس أيرس الأرجنتينية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها نحو نصف مليون دولار.
 
وفاز فيرر على السويسري ستانيسلاس فافرينكا الثالث 6-4 و3-6 و6-1 في النهائي يوم الأحد.

وكان فيرر -الذي حرم منافسه السويسري من فرصة إحراز لقبه الرابع في مسيرته- أحرز لقب العام الماضي بفوزه في النهائي على مواطنه نيكولاس ألماغرو.

وهو اللقب الثاني لفيرر هذا الموسم بعد فوزه في نهائي دورة أوكلاند النيوزيلندية في يناير/كانون الثاني الماضي والـ21 في مسيرته الاحترافية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أحرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا لقب النسخة الثالثة من دورة أبو ظبي الاستعراضية للتنس، بفوزه اليوم في النهائي على الإسباني ديفد فيرر الخامس 6-2 و6-1.

توج الإسباني دافيد فيرر بلقب بطولة أوكلاند النيوزيلندية في التنس البالغة قيمة جوائزها 398 ألف دولار أميركي، بفوزه على البلجيكي أوليفييه روشو 6-3 و6-4 اليوم السبت في مباراة عطّلت سيرها الأمطارُ أكثر من مرة.

يتواجه الإسبانيان رافايل نادال المصنف ثانيا وحامل اللقب ودافيد فيرر السادس في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس (غراند سلام) والمقامة على ملاعب رولان غاروس، بعد فوزهما بمباراتين ضمن دور الثمانية الأربعاء.

واصل البولندي يرزي يانوفيتش مفاجآته وبلغ نهائي دورة باريس بيرسي الدولية للتنس بفوزه على الفرنسي جيل سيمون المصنف 20 عالميا 6-4 و7-5 اليوم في نصف النهائي.

المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة